أخبـارعاجلة : العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين
أخبـارعاجلة : العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة العدل عبر موقعها الإلكتروني، أسماء المرشحات للتعيين على الوظائف النسائية (باحثة اجتماعية، باحثة شرعية، باحثة قانونية، مساعدة إدارية، ومطورة برامج أولى) بالمرتبة الثامنة، للحاصلات على درجة الماجستير، التي أعلنت في وقت سابق.
وأكدت الوزارة الانتهاء من إجراءات الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية، ومن ثم الإعلان عن أسماء المرشحات وعددهن 196 مرشحة.
ودعت الوزارة المتقدمات إلى الدخول على موقعها على شبكة الانترنت، والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح ومراجعة فرع الوزارة في المنطقة المتقدمة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين خلال مدة أسبوع، مؤكدة أنه من لم تراجع خلال تلك المدة يعد ذلك عدولاً منها عن التعيين.
وتأتي تلك الوظائف انطلاقا من حرص وتوجيهات وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد الصمعاني، على فتح باب التوظيف للمرأة السعودية لما لها من أهمية بالغة في تسهيل تقديم الخدمة للمستفيدات في المجالات القضائية والتوثيقية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العدل تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين .

المصدر : الجزيرة اونلاين