أخبـارعاجلة : أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت
أخبـارعاجلة : أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت وسائل إعلام استرالية محلية اليوم الاحد بأن طفلا صغيرا يتعافى بعد أن اضطر جده لطعن ثعبان بايثون طوله أربعة أمتار كان يسحق الطفل بمنطقة استوائية شمالي البلاد.وعض الثعبان الرضيع البالغ من العمر 22 شهراً وبدأ في الالتفاف حول جسده عندما هرعت والدته لإنقاذه.
وقالت أماندا روتلاند لهيئة الإذاعة الاسترالية (إيه.بي.سي) إنها شعرت بالذعر عندما رأت الثعبان الضخم بدأ في الالتفاف حول جسد ابنها الصغير نايش وهو يلعب في منزل العائلة في جولاتن، 57 كيلومترًا شمال مدينة كيرنز.وتابعت: "شيء بهذا الحجم وهو (الطفل) صغير جداً ... إن الامر كان مخيفاً للغاية، لا أستطيع أن اجد كلمات تصف ما حدث".وأضافت "أول شيء حاولت فعله هو وضع يدي حول فم الثعبان في محاولة [لإيقافه] ولكنه لم يكن يتزحزح. كان رأسه كبيرًا مثل حجم يدي".وصرخت على والدها رونالد طلبا للمساعدة وحاول كلاهما إبعاد الثعبان عن الطفل الصغير. لكن لم ينجحا في ذلك، وسارع الجد إلى المطبخ وأحضر سكينا.
وقال رونالد لـ(إيه.بي.سي) إن "الثعبان التف حول ذراع الطفل وعضه، لذلك وضعت يدي محاولا العثور على رأسه وبدأت في الضغط عليه بقوة لمدة 15 ثانية، ولكن لم يحدث أي فرق.. وبدأ الثعبان يلتف حول ذراعي".وتابع "كان علي أن أفعل شيئاً لذلك بدأت في طعنه بالسكين" .واضطر رونالد إلى قطع رأس الثعبان، عندما بدأ في الالتفاف حوله أيضاً.
وعالج المسعفون الطبيون نايش الذي كان قد أصيب بثلاث عضات في ذراعه. ويعتبر هذا النوع من الثعابين، الذي يمكن أن يصل طوله إلى 7 أمتار، غير مؤذ عادة للبشر كما إنه ليس ساما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسترالي يقتل ثعبان بايثون لإنقاذ حفيده الرضيع من الموت .

المصدر : الجزيرة اونلاين