أخبـارعاجلة : فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار
أخبـارعاجلة : فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ باشرت فرق الطوارئ بأمانة منطقة نجران أكثر من 80 بلاغاً لتجمعات مياه الأمطار في شوارع وطرق وأحياء مدينة نجران، وذلك جراء الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة.
ووجه أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان بالعمل على إنهاء كافة البلاغات الواردة وسحب وإزالة تجمعات المياه ومضاعفة الجهود وتسخير جميع الإمكانات الآلية والبشرية لمواجهة المتغيرات المناخية المتوقعة، ورفع درجة الاستعداد للأوضاع أولاً بأول.
وشدد المهندس عيبان على أهمية التعامل مع البلاغات الواردة للأمانة والعمل على إنهائها من خلال فرق الطوارئ الميدانية المجهّزة بالمعدات والآليات، مؤكداً على أهمية جاهزية تشغيل المضخات التي تتولى سحب وشفط المياه ضمن خطة الطوارئ.
من جانبه أشار وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس جابر بن صمعان آل نصيب، أنه تم تقسيم المدينة إلى 4 مناطق وتخصيص فريق ميداني لكل منطقة للتعامل مع البلاغات التي ترد، مشيراً إلى أن فرق الطوارئ تلقت أكثر من 80 بلاغاً، عبر رقم طوارئ الأمانة، وتم التعامل معها وفق الخطة المعدة والعمل على إنهائها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرق الطوارئ بأمانة نجران تزيل تجمعات مياه الأمطار .

المصدر : الجزيرة اونلاين