أخبـارعاجلة : الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة
أخبـارعاجلة : الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت الكلية التقنية بمحافظة جدة في تطبيق مشروع البرامج المرنة ضمن مبادرات برامج التحول الوطني 2020 , التي تتيح للمتدرب والمتدربة إيقاف التدريب بعد السنة الأولى والحصول على شهادة مهنية في نهاية كل فصل تدريبي ضمن مخرجات تعليمية تتواءم مع احتياجات سوق العمل.
وأوضح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني، خلال زيارته للكلية, أن المرحلة الأولى للبرامج المرنة تم البدء بتطبيقها مع بداية الفصل التدريبي الأول لهذا العام, مشيراً إلى أن البرامج المرنة تشمل حالياً ثلاثة تخصصات (ميكانيكا السيارات, والمحاسبة للبنين والبنات, والتزيين النسائي "التجميل" للبنات).
وأشاد بدور الكلية التقنية بجدة في إنجاح هذا البرنامج ودورها الفاعل في متابعة التطبيق، لافتاً النظر إلى أن النتائج حالياً إيجابية ومبشرة في ظل احتياجات قطاع الأعمال لمهارات متخصصة من خلال البرامج المرنة التي تنفذها الكلية.
يذكر أن هذه البرامج تعد أحد أفضل الممارسات الدولية الحديثة في التدريب المرن والمطبق في عدد من الدول المتقدمة، إذ تهدف إلى رفع المستوى المهاري للمتدربين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكلية التقنية بجدة تطبق مشروع البرامج المرنة .

المصدر : الجزيرة اونلاين