نجران تواصل استعداداتها لعيد الفطر
نجران تواصل استعداداتها لعيد الفطر

وجّه أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، جميع الوكالات والإدارات المعنية والبلديات التابعة، بتكثيف جهودها؛ لخدمة المنطقة في المجال البلدي بالشكل المطلوب؛ لاستقبال الأهالي والزوار خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال العمل على تهيئة وتجهيز المتنزهات، والحدائق، والمسطحات الخضراء، والميادين، والساحات.

وقال "الشفق" إن نجران تحتضن عدداً من المتنزهات، والحدائق، والمسطحات الخضراء، التي تحرص الأمانة على أن تكون مكاناً مناسباً ومتنفساً حقيقياً لأهالي وزوار مدينة نجران؛ للاستمتاع بأوقاتهم في هذه الأماكن، بالإضافة إلى المتنزّهات الطبيعية في المراكز والمحافظات التابعة للمنطقة.

وأشار وكيل الأمين للخدمات المهندس حمد عيبان إلى مواصلة الأمانة لعملها في تجهيز المتنزّهات، والحدائق، والمسطحات الخضراء، والميادين العامة، والساحات والشوارع، والطرق، حيث تم تعشيب المسطحات الخضراء، وتهذيب، وتشكيل الأشجار، والشجيرات، وصيانة ألعاب الأطفال، والملاعب الرياضية المتنوعة، وأعمدة الإنارة والممرات، وتجميل الشوارع الرئيسة، والميادين العامة بزراعة الزهور.

وأبان "عيبان" أنه تم وضع خطة مكثفة لأعمال النظافة والإصحاح البيئي اليومية، وزيادة العمالة والمعدات؛ لمتابعة نظافة المتنزهات، والحدائق، والميادين والساحات، ومصليات العيد، ودورات المياه، والمسالخ، والأسواق، بشكل مستمر، وتخصيص فرق عمل ميدانية؛ لمتابعة أعمال النظافة والإصحاح البيئي بشكل مكثف.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، حرص أمانة المنطقة على تهيئة هذه الأماكن؛ لما لها من أهمية في تحقيق مزيد من الرفاهية للمواطنين والمقيمين من الأهالي والزوار، وتوفير أماكن مناسبة لقضاء أوقات الإجازات والعطل الرسمية بما يوائم تطلعاتهم.

المصدر : سبق