«1250» بلاغاً عبر 24 مركزاً للهلال الأحمر في القصيم
«1250» بلاغاً عبر 24 مركزاً للهلال الأحمر في القصيم

‏كشف المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم / محمد بن عبدالله الجعيثن عن قيام عدد من قيادات الهلال الأحمر بمنطقة القصيم المدير العام المكلف ومساعده للشؤون الإسعافية والمتابعة والعلاقات العامة والقيادة الميدانية بزيارة لغرفة العمليات والوقوف على جاهزية المراكز ومضاعفة الجهود لتقديم افضل الخدمات الطبية الإسعافية الطارئة.

و في مطلع العشر الأواخر من رمضان تمت مضاعفة الجهود في عموم مراكز المنطقة 24 مركزاً .
وجاهزية كافة الفرق الاسعافية لتغطية المواقع وقت الذروة ومنها صلاة التراويح والتهجد .

كما قام المساعد للشؤون الاسعافية ومدير الاعلام والعلاقات العامة والقيادة الميدانية بزيارة لبعض المراكز الاسعافية منها مركز شمال بريدة وعنيزة وشرق عنيزة دعماً للفرق الاسعافية للقيام بمهامهم الميدانية على أكمل وجه.

وقد رصدت ميدانياً بعض البلاغات التي وردت لمركز اسعاف البدائع وسرعة الاستجابة للبلاغات ومباشرتها بوقت قياسي .

وقد ‏تجاوز عدد البلاغات 1250 بلاغ في العشرين الأولى من رمضان، وفي مطلع العشر تجاوزت 1400 بلاغ .

وتسعى الهيئة بمنطقة القصيم لتقديم أفضل الخدمات حيث تم استكمال كافة التجهيزات الطبية اللازمة في عموم مراكز المنطقة البالغة 24 مركزاً إسعافياً في محافظات المنطقة وفي مدينة ‏بريدة .

وقد تم الوقوف ميدانياً على بعض الخدمات والبلاغات التي وردت لغرفة العمليات 997 أوالمراكز وتوثيق الجهود الطبية الإنسانية التي قدّمها العاملون في الميدان متمنين لهم التوفيق في مهمتهم الإنسانية .

‏وهيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم تستقبل عموم بلاغات طالبي الخدمة الطبية الإسعافية على الرقم الموحد 997 .متمنين لعموم العاملين التوفيق ولكافة المصابين الشفاء العاجل .

المصدر : الوئام