أتلتيكو مدريد يخطف فوزا ثميناً للغاية من إيبار فى الليجا الإسبانية

أستطاع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن يخطف منذُ قليل فوزاً ثميناً وغالياً للغاية عندما كان يلتقي مع الفريق الضيف إيبار ، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الاحد والذي انتهي بفوز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة رائعة للغاية أمتعت جماهير الدوري الإسباني.

ملعب واندا متروبوليتانو كان مسرحاً مساء اليوم لمباراة هامة للغية بين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفة إيبار ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز والتي أنتهت بفوز فريق أتلتيكو مدريد بثلاثية رائعة للغاية.

وفي سياق وأحداث اللقاء فقد أستطاع فريق إيبار أن يسجل هدفين رائعين متتاليين من خلال شارليز دياز و انايتز اربيلا ، وذلك في الدقيقة السابعة ، والدقيقة التاسعة عشر من زمن ذلك اللقاء الرائع.

أتلتيكو مدريد لم يسكت علي ذلك الحصار الذي أقيم علية في الملعب حيثُ أدرك التعادل بشكل سريع للغاية في الدقيقة السابعة والعشرون من خلال جواو فيليكس واستطاع فيتولو ان يضع كرة رائعة للغاية في شباك الفريق الخصم في الدقيقة الثانية والخمسون وبذلك يكون قد تعادل بشكل رسمي مع فريق إيبار .

لم تنتهي أحداث ومجريات المباراة عند ذلك الحد خيثُ أستطاع توماس بارتي مهاجم فريق أتلتيكو مدريد أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة لصالح الروخى بلانكوس ليعلن حكم المباراة بأنتهاء المباراة ، وفوز فريق أتلتيكو مدريد علي فريق إيبار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة رائعة للغاية أقيمت في الليجا الإسبانية.

علي الجانب الاخر فبذلك الفوز الرائع فقد رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيدة الي تسعة نقاط ، يحتل بها صدارة جدول الدوري الإسباني في الترتيب.

أتلتيكو مدريد يخطف فوزا ثميناً للغاية من إيبار فى الليجا الإسبانية

كذلك ايضاً فبتلك النتيجة أستطاع فريق أتلتيكو مدريد أن يتفوق علي فريق إشبيلية وفريق أتليتك بلباو صاحبا الوصافة في ترتيب الدوري الإسباني بفرق سبعة نقاط لكي بذلك يحتل المركز الأول في الدوري الإسباني بينما علي الناحية الأخري فقد جاء إيبار فى المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة فقط في الليجا الإسبانية.