إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون من قبل الأتحاد الأفريقي "الكاف"

أخبار مباراة الزمالك وجينيراسيون، في قرار مفاجئ للجميع أعلن الأتحاد الأفريقي لكرة القدم رسميآ عن إعادة المباراة التي أثارت جدل كبير في الأونة الأخيرة بين نادي الزمالك المصري ونادي جينيراسيون السنغالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019.

وجاء هذا القرار علي عكس المتوقع من أبرز الكتاب والمحللين الرياضيين، وهي مباراة العودة بين نادي الزمالك ونادي جينيراسيون ضمن مباريات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد أعلنت اللجنة الخاصة بالمسابقات بالكاف عن  إعادة اللقاء بين الفريقين لتقام يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر في القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

كما ألزمت اللجنة نادي الزمالك بضرورة تحديد الملعب الذي ستقام علية المباراة، كما أعلن الأتحاد عن تحمل تكاليف نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون والحكام.

وجب الذكر ان نادي الزمالك قد خسر في مباراة الإياب أمام نادي جينيراسيون السنغالي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وكان من المقرر ان تتم مباراة العودة في 29 من الشهر الماضي سبتمبر.

كما أعلن أيضآ الكاف عن التوقيع رسميآ علي إقامة المباراة بعد الحكم الصادر ظهر اليوم عن طريق السكرتير العام للإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".