النقاز يفسخ عقده مع الزمالك ويلجأ للفيفا

نرصد لكم عبر موقع الاقتصادي التفاصيل الكاملة ، لوقعة فسخ عقد النجم التونسي النقاز مع فريق نادي الزمالك ، وذلك بعد ان لجأ اللاعب الي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا ).

حيث قد أكد المحامي التونسي انيس بن ميم ، أن موكله اللاعب ونجم نادي الزمالك السابق حمدي النقاز، قد قام بفسخ عقده اليوم مع نادي الزمالك المصري من جانب واحد ، علي حسب ما قد ورد علي لسانة .

ومن هنا فقد قال بن ميم في تصريح خاص لـ موقع صحيفة الاقتصادي ،  لقد أتممنا اليوم جميع إجراءات فسخ العقد من جانب واح د، وذلك بسبب تأخر إدارة نادي الزمالك في سداد مستحقات اللاعب حمدي النقاز لأكثر من أربع رواتب متتالية ، وعليه فقد أصبح اللاعب التونسي حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد دون اللجوء الي نادي الزمالك .

وفي هذا الخصوص فقد أضاف محامي حمدي النقاز أنه تم إيداع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، وذلك من أجل الحصول على مستحقات اللاعب كاملة من نادي الزمالك .

حيث يأتي قرار حمدي النقاز، في الوقت الذي يمر به فريق نادي الزمالك بأزمة فنية بعد خسارتين متتاليتين في الدوري المصري أمام نادي إنبي، وايضا في دوري أبطال أفريقيا أمام بطل مازيمبي الكونغولي، وقبيل ساعات من انعقاد مجلس ادارة الزمالك للنظر في مصير مدرب الفريق الصربي  ميتشو.