الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع علي غزال

أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، يكشف حقيقة ضم علي غزال الي صفوف القلعة البيضاء ، الاعب الذي كان ضمن صفوف فريق فرينس البرتغالي .

حيث قد أكد كريستيان وكيل أعمال علي غزال ، و أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلس معه ومع اللاعب لبحث مسألة انضمامه لنادي الزمالك ، هذا ويعاني الزمالك في مركز الوسط المدافع بسبب إصابة محمود عبدالعزيز بالرباط الصليبي، بجانب عدم جاهزية محمد حسن بالشكل الكامل.

ومن هنا فقد صرح وكيل علي غزال الدي سابق معرفة بأحمد مرتضى منصور منذ فترة طويلة ، عندما علم بتواجدي وعلي غزال في مصر ، وقد قام بدعوتنا لجلسة ودية ، وقد واصل أحمد مرتضى بحث معنا فكرة تواجد علي غزال في الزمالك، اللاعب لديه عرضان من أوروبا في شهر يناير وهو يريد الاستمرار خارج مصر .

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع علي غزال

وبدورة فقد شدد لكن الزمالك اسم كبير في مصر وأفريقيا وبالتالي سنبحث الأمر جيدا ، ومن جانبه فقد قال أحمد مرتضى منصور ، لا توجد أي مفاوضات مع علي غزال في الوقت الحالي .

هذا وقد وأضاف ان هذا اللقاء الذي جمع بيني وبين اللاعب كان عن طريق الصدفة، وكل ما في الأمر أنني ذهبت لأحد المطاعم مع أصدقائي لتناول العشاء وفوجئت باللاعب، فجلسنا سويا .

واخيرا فقد اختتم تصريحاته قائلا :ان علي غزال لاعب مميز ولكن لا توجد مفاوضات معه وليس من الطبيعي الاجتماع بلاعب للتفاوض معه في وجود أصدقائي ، وقد كان وكيل علي غزال قد صرح مؤخرًا أنه جلس مع أحمد مرتضى لبحث إمكانية انضمام علي،لاعب فرينس البرتغالي سابقًا للقلعة البيضاء.