مباراة العدالة والرائد اليوم في الدوري السعودي
مباراة العدالة والرائد اليوم في الدوري السعودي

عودة من جديد لفاعليات ومنافسات الدوري السعودي لكرة القدم ، حيث ننقل لكم مشاهدة مباراة الرائد والعدالة بث مباشر ، مباراة العدالة والرائد اليوم في الدوري السعودي فتابعونا .

حيث تُفتتح اليوم مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم ، بلقاء فريق نادي الرائد مع ضيفه فريق نادي العدالة ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

أهداف مباراة الرائد ضد العدالة

واليوم يسعى الرائد لمواصلة مستوياته المميزة واستكمال سلسلة انتصاراته في الفترة الأخيرة ، والتي قد امتدت إلى 5 مباريات منهم ثلاقة في الدوري واثنين في كأس الملك ، ومن هنا فيحتل الرائد المركز الثامن في سلم ترتيب فرق الدوري بعشرون نقطة من ست انتصارات وتعادلين فقط .

ومن الناحية الاخري فيبحث فريق نادي العدالة عن فوزه الأول في الدوري منذ شهر سبتمبر الماضي ، وذلك عندما كسب فريق نادي أبها بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الرابعة ، وقد لعب بعدها العدالة سبع  مباريات في الدوري خسر منها ست مباريات وتعادل في واحدة ، وايضا يقبع العدالة في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب فرق الدوري بثماني نقاط من فوزين وتعادلين.

ملخص مباراة الرائد والعدالة

اليوم يستضيف فريق الرائد نظيره العدالة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الرائد والعدالة

تنطلق مباراة الرائد والعدالة سيتي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تفاصيل مباراة الرائد والعدالة

اليوم تذاع مباراة مباراة فريق نادي الرائد والعدالة بشكل حصري عبر قناة السعودي ، اثنان بتعليق عبدالله الغامدي ، ويدخل الرائد المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد عشرون نقطة جمعهما من اثني عشر مباراة حقق الفوز ستة مباريات وتعادل في إثنين وتلقى الهزيمة في أربعة،

أهداف مباراة العدالة ضد الرائد

ومن هنا فيدخل فريق نادي العدالة المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد ثماني نقاط جمعهما بعدما خاض اثني عشر مباراة حقق الفوز مبارياتان وتعادل في مثلهما وتلقى الهزيمة في سبعة.

اهداف مباراة العدالة ضد الرائد

https://www.youtube.com/watch?v=ughpd3_PReo