الجماهير تسخر من إحتفال وليد سليمان بالفوز الوهمي
الجماهير تسخر من إحتفال وليد سليمان بالفوز الوهمي

إنطلقت صافرة جيديميناس ماسيكا الليتواني، حكم مباراة الزمالك والأهلي التي لم تبدأ فاعلياتها، بسبب عدم تمكن فريق نادي الزمالك لكرة القدم من الحضور إلى ملعب المُباراة نتيجة عُطل موثق بمحضر في الحافلة التي كانت تنقل اللاعبين والجهاز الفني، وفي واقعة مضحكة نالت سخرية جماهير الزمالك والأهلي إحتفل وليد سليمان بالفوز الوهمي، عقبها تهديدات قاسية وجهها المستشار مرتضى منصور.

أعلنت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك عن تعطل حافلة الزمالك بسبب سوء الأحوال الجوية، ونقلت عن الاتحاد المصري لكرة القدم، إعلانه عن تأخير موعد المباراة ساعة واحدة نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد صرحَ في بيان على فيسبوك نأسف لهذا المشهد .. وسوف تطبق اللائحة، علما بأنه تم التنسيق مع الأمن، وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة، ووفق لائحة اتحاد الكرة، فإنه في حال عدم حضور أحد الفريقين، يعلن الفريق الآخر فائزا بنتيجة 2- صفر.

حافلة الزمالك تعرضت لعطل خلال الطريق متوجهة إلى ملعب إستاد القاهرة، كما أشارت التقارير الإخبارية إلى أن إدارة الفريق توجهت إلى أحد أقسام الشرطة لتحرير محضر بالواقعة لإثباتها، وإرسالها إلى إتحاد الكرة، وأوضحت قناة أون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري، أن تأخر الزمالك سببه تعطل الحافلة التي تقل اللاعبين في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

كما وثقت القناة إتصال هاتفي مع أحمد عبد المقصود، المدير الفني لفريق الناشئين في الزمالك، الذي قال أمضينا ثلاث ساعات في الطريق، وزحمة كبيرة، والحافلة تعطلت فوق 6 أكتوبر، في إشارة الى أحد أبرز الجسور الرئيسية في القاهرة.

المثير للضحك هو مشهد إحتفال لاعب الإهلي وليد سليمان بإطلاق صافرة نهاية المباراة، وقد حظيت تلك اللقطة على سخرية جماهير الفريقين، في حين إنهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ساخرة من تصرف اللاعب الغير مفهوم.

الجماهير تسخر من إحتفال وليد سليمان بالفوز الوهمي


سيادة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، كيلَ وابل من التهديدات الفتاكة إلى رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة عمر الجنايني، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، كما إنتقدَ الإصرار على الدفع بالفريقين للعب مباراة قمة ضمن الدوري.

فخامة المستشار مرتضى منصور، نشرَ مقطع فيديو على حسابه في فيسبوك، ظهر فيه خلال إجتماع مع لاعبي الزمالك، وعدد من إداريي نادي الزمالك، وأطلق خلاله تصريحات هامة ومؤثرة وفعالة، تحق الحق وتظهر كيد الباطل.

سمو المستشار مرتضى منصور، لوحَ إلى عمرو الجنايني، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، بالسجن، قائلاً أقسم بالله سأعتزل المحاماة إذا لم أحبسكما، بالاعتماد على القانون. لن أرسل لكما أشخاصا (في إشارة إلى الاعتداء عليهما).. أنتما أكثر جبنا من ذلك.

تابع مرتضى منصور حفطه الله قوله "لماذا تصممون على أم (يطحن) لاعبو الأهلي والزمالك بعضهم في مباراة اليوم؟ ويدخلوا مباراتي صانداونز والترجي وهم مرهقون؟".

ثم وجه منصور رسالة مطولة مليئة بالتهديدات والانتقادات، لرئيس النادي الأهلي، وقال: "محمود الخطيب.. لقد أصدرت بيانا تشير فيه إلى أنك من اللجنة (الخماسية) مثلي، فما دخلك بي أنا؟".

وتابع: "محمود (بلاش) مرتضى منصور في جملة مفيدة.. لقد ظهرت أنا مع الإعلامي أحمد موسى وتكلمت عنكم بشكل محترم وراق، لكن من الواضح (إني تاعبك قوي)، بالرغم من أنك فاشل كرة".

فيديو تهديدات مرتضى منصور الخطيب واتحاد الكرة