تشكيل مباراة العين والجزيرة في الدوري الإماراتي

حيث قد أعلن المدير الفني إيفان ليكون مدرب نادي العين الاماراتي ، تشكيل مباراة العين والجزيرة في دوري الخليج العربي لكرة القدم .

فمن هنا فقد أعلن إيفان ليكون المدير الفني لنادي العين تشكيل الفريق لمواجهة الجزيرة الإماراتي في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي لكرة القدم .

وقد جاء التشكيل المقرر ان يخوض به نادي العين المواجهة مع الجزيرة في دوري الخليج العربي علي النحو التالي :

وقد جاء في حراسة المرمى: خالد عيسي ، وجاء في خط الدفاع: تسوكاسا شيوتاني، مهند سالم، سعيد جمعة، محمد شاكر ، وجاء في خط الوسط: محمد عبدالرحمن، بندر الأحبابي، يحيي نادر، فلاح وليد ، وجاء في خط الهجوم: كايو كانيدو، لابا كودجو.

وقد اتي بدلاء الفريق علي النحو المبين كالتالي : محمد بوسندة، سالم عبدالله، إسماعيل أحمد، محمد هلال، محمد فايز، عمر ياسين، محسن عبدالله، إدريس مزاوياني، جمال معروف.

بينما أعلن مارسيل كايزر المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي قائمة الفريق لمواجهة العين في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي".

ومن الجانب الاخر فقد جاء تشكيل الجزيرة لمواجهة العين في دوري الخليج العربي:

وجاء في حراسة المرمي: علي خطيف ، وجاء في خط الدفاع: سالم راشد، خليفة الحمادي، ميلوس كوسانوفيتش، سالم راشد ، وجاء في خط الوسط: محمد فوزي، ثولاني سيريرو، محمد العطاس، عبدالله رمضان ، وجاء في خط الهجوم: عمر عبدالرحمن زايد العامري.

وايضا فقد جاء بدلاء الفريق: عادل أبوبكر، مسلم فايز، سالم عيدي، رينير دا سوزا، بدر الشبيبي، سلطان الغافري، خلفان مبارك، برونو كوسيساو، مراد باتنا.

هذا ومن الجدير بالذكر أن نادي العين يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق أربعة نقاط عن الشارقة متصدر الدوري، بينما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد عشر نقاط .