فرجاني ساسي يرد على أنباء هروبه بصورة
فرجاني ساسي يرد على أنباء هروبه بصورة

ادارة فريق نادي الزمالك برئاسة المستشار مةتضي منصور رئيس مجلس ادارة القلعة البيضاء ، توقع عقوبة مالية على لاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي ، تعرف علي تفاصيل الخبر من خلال هذه السطور البسيطة .

حيث قد قرر مسئولو إدارة الكرة بنادي الزمالك ، توقيع عقوبة مالية على التونسي ساسي .aspx'> فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق، وفقًا لما تنص عليه اللائحة المعمول بها في الفريق، والتي تم إقرارها مع بداية الموسم الجاري .

حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك

ومن هنا فتأتي العقوبة من جانب إدارة الزمالك ، بعد حصول اللاعب على بطاقة صفراء في مباراة أسوان الأخيرة ببطولة الدوري ، والتي فاز فيها الأبيض بهدفين نظيفين، دون أي سبب فني، الأمر الذي تسبب في حرمان الفريق من جهود اللاعب في مباراة طنطا المقبلة، في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري ، والمقرر إقامتها غدا الأحد .

اخر اخبا نادي الزمالك

وبدورها فقد شهدت الساعات الماضية حالة جدل واسعة حول سفر ساسي .aspx'> فرجاني ساسي إلى تونس، عقب مباراة أسوان مباشرة، حيث فسرها البعض على أن اللاعب هرب من الزمالك ولن يعود مجددا، فيما نفت إدارة النادي الواقعة، وأكدت أنه حصل على إذن بالسفر للاطمئنان على أسرته، خاصة في ظل غيابه عن مباراة الفريق المقبلة.

فرجاني ساسي يرد على أنباء هروبه

 

حيث قد رد فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، على أنباء هروبه من القلعة البيضاء، والتي انشرت بشدة في ظل حصوله على إجازة لمدة يومين، بعد تأكد غيابه عن مواجهة طنطا في الدوري المصري، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام أسوان أمس الخميس، وغادر القاهرة لقضاء إجازته في تونس.

ومن خلال هذا فقد نشر ساسي، صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، رفقة طفل صغير خلال إحدى المباريات معلقًا عليها بإيموشن لوجه ضاحك بعينين على شكل قلب.