مدرب الاهلي السابق السويسري رينيه فايلر
مدرب الاهلي السابق السويسري رينيه فايلر

كشف اليوم الأحد أمين صندوق النادي الأهلي، الأستاذ «خالد الدرندلي»، عن عدم منح المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، السويسري «رينيه فايلر»، وكذلك بطولة كأس مصر. ...

وأضاف الدرندلي بأن جميع اللاعبين الذين رحلو عن الفريق، سوف يحصلون علي كافة مستحقاتهم بالإضافة غلي المكافأة الخاصة بمشاركتهم في الفترة الماضية مع الفريق، حيث أشار بأن الأهلي سوف يعطي مكافأة الفوز ببطولة الدوري الممتاز للمدرب السابق للفريق، ولكن لن يتم إعطاءه مكافأة التتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس مصر، نظرا لمغادرة المدير الفني للفريق، قبل إستئناف البطولتين.

كما أشاد الدرندلي، على ما قدمه فريق كرة القدم بالنادي في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى الأداء الرائع الذي قدمه الفريق، ونجاحه في  حصد 3 بطولات في غاية الأهمية بعد التتويج بالدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.
 
وأردف أمين صندوق النادي الاهلي، خلال تصريحاته الإذاعية الأخيرة، لأحد القنوات الفضائية، بأن الفريق تعرض لظروف صعبة، ولكن الجميع تعاون كما اتخذ جهاز الكرة العديد من القرارات الصائبة مثل التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رغم توقع الجميع تجاه الأهلي للتعاقد مع مدرب من أوروبا.
 
مشددا في الوقت ذاته، بالقرار الخاص باستئناف بطولة الدوري المصري السابق، حيث ساعدت هذه المباريات اللاعبين على الوصول فورمة فنية وبدنية مميزة، وسيكون هدفنا الفترة القادمة تحقيق الخماسية من خلال حصد السوبر المحلي والسوبر الأفريقي".
 
وحول الأحوال المتداولة بشأن رحيل مهاجم النادي الأهلي، اللاعب السنغالي عن صفوف الفريق، فقد أكد بأنه لم يتحدد فيما يخص الجوانب المادية حتى هذه اللحظة، كما أن خزينة النادي جاهزة لتمويل أي صفقة قادمة للفريق.