الاهلي يقسو علي الاتفاق ويلقنة هزيمة ساحقة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

عبدالرحمن غريب يحرز هدف الفوز لفريق الاهلي ليجعلة ينتصر علي فريق الاتفاق في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

أستطاع اللاعب عمر السومة ان يحدث ضجة كبيرة في مباراة اليوم وأن يسعد الجماهير بعد أن قام بتسديد الهدف الافتتاحي لفريق نادي الأهلي ، وذلك في شباك نظيره الاتفاق، في اللقاء الذي  جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ”موسم 2019-2020“.

وفي سياق رياضي متصل فقد جاء هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الخامسة والخمسون من خلال تسديدة نعيم سليتي الرائعة التي وضعها في الشباك ليحرز هدف التعادجل لفريق لاتفاق.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانون أستطاع عبدالرحمن غريب أن يحرز الهدف الثالث في اللقاء والهدف الثاني لفريق لأهلي ليحدث فرحة كبيرة للجماهيرة الاهلوية في الملعب.

وفي ذلك الصدد فيتطلع النادي الأهلي من أجل تحقيق أول فوز لة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي 2019-2020.

علي الجانب الأخر فقد فشل النادي الأهلي في تحقيق الانتصار والفوز في مباراته الأولى في الدوري خصوصاً في الجولة الماضية، بعدما ان سقط في فخ التعادل بنتيجة هدف مقابل هدف مع ضيفه العدالة الصاعد حديثًا الي دوري المحترفين.

علي الناحية الأخري فيدخل فريق الاتفاق تلك المباراة من أجل البحث عن مواصلة الامجاد والانتصارات، وإضافة ثلاث نقاط أخرى بعد النقاط الثلاث التي حصدها من الأنتصار في الجولة الأولى على ضيفة فريق الوحدة والتي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

أستطاع نادي الاتفاق أن يقدم أداءً طيباً وعرضًا جيدًا للغاية  أمام نادي الوحدة، واستحق أن يتوج بالثلاث نقاط ، حيثُ في الوقت الحالي يسعى أن يقدم عرض رائع للغاية أمام نادي الأهلي من أجل مواصلة الأمجاد ، خصوصاً أنه يملك عدد كبير من اللاعبين الرائعين والمحترفين الأمر الذي يمكنة من تحقيق طموحاتة وأهدافة وأنتصاراتة.