الزمالك يدخل القفص الذهبى لكأس مصر للموسم السابع على التوالى

نادي الزمالك أستطاع أن يضرب موعداً جديداً مع فريق الاتحاد السكندري بعد أنتصر مساء يوم الأربعاء الماضي علي نظيرة فريق مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد في ربع نهائي دوري الاضواء المصري الممتاز ، وبذلك يكون نادي القلعة البيضاء علي موعد مع فريق الاتحاد السكندرى فى نصف نهائى كأس مصر الموسم الحالي 2019.

واستطاع نادي القلعة البضاء أن يبلغ كالعادة نصف النهائى من بطولة كأس مصر للمرة السابعة علي التوالي حيثُ لم يغب نادي القميص الأبيض عن تلك البطولات المصرية العريقة في تاريخ الساحرة المصرية المستديرة في خلال فترة السبعة سنوات الأخيرة.

وفي سياق رياضي متصل فيعتبر نادي القلعة البيضاء هو النادي الثاني في مصر الأكثر تتويجاً بذلك اللقب العريق برصيد ستة وعشرون مرة ، وذلك بعد نادي القلعة الحمراء صاحب الستة وثلاثون لقباً في البطولات المصرية.

الزمالك يدخل المربع الذهبى لكأس مصر للمرة السابعة على التوالي

أستطاع أيضاً لاعبي الفريق الأبيض أن يحصدوا لقب الوصيف حوالي ثلاثة عشرة مرة ، وكان أخرها في موسم 2010-2011.

كان نادي القلعة البيضاء قد اضاع فرصة حصد لقب الكأس في موسم 2010-2011 علي يد فريق إنبى ، والذي في ذلك الوقت تلقي هزيمة ثقيلة أنتهت بهدفين لصالح فريق إنبي مقابل هدف لفريق الزمالك ، ليخرج فريق إنبى نادي القلعة البيضاء من تلك البطولة أنذاك.

في ذلك الوقت لم يستطع المعلم حسن شحاتة ان يفعل شئ لنادي الزمالك رغم فكرة الرائع في الملعب ، فعل كل شئ ، ولكن دون جدوي حيثُ قلب النادي البترولي الطاولة علي أبناء الفريق الأبيض وأخرجوهم من المسابقة.

أستطاع نادي الزمالك أن يحصد أحتكار الألقاب والبطولات أربعة مواسم علي التوالي بدءً من موسم 2012 حيثُ أستطاع أن يهز شباك نادي وادي دجلة وينتصر علية في ذلك الموسم ليفوز ويتوج بتلك البطولة ، وفي موسم 2013 أستطاع أن يهز شباك نادي سموحة في المباراة النهائية ليفوز بذلك اللقب.

وفي موسم 2015 أستطاع نادي القلعة البيضاء أن يحصد موسم استثنائى ثنائي بعد أن فاز وتوج بلقب الدوري المصري الممتاز ، وتوج بلقب كأس مصر من خلال الفارس الأبيض باسم مرسي الذي هز شباك نادي القلعة الحمراء وأستطاع أن يسحب بساط البطولة من تحت أقدامهم ليقدمها علي طبق من فضة لفريق القلعة البيضاء.