الصفقات الجديدة التي زينت الموسم الجديد

الصفقات الجديدة في الاندية ، قمم ومهارات في قوائم الفرق بالموسم الكروي الجديد ، بداية موفقة لجميع الاندية المحلية ، بعد ان أنهت أندية دوري الخليج العربي ككل من استعداداتها القوي على مستوى اللاعبين الأجانب للموسم المقبل .

الصفقات الجديدة التي زينت الموسم الجديد ،فقد تم التعاقد ىالفعلي مع 43 من الصفقات الجديدة استعداداً للمسابقة الاهم علي المستوي المحلي والقاري ، والتي من المتوقع أن تشهد منافساتها ندية وسخونة قوية بهذة الصفقات .

ويرجع هذا الي رغبة جميع الأندية الخليجية في المنافسة على الالقاب المحلية والقارية ، وايضا قيامها بإبرام صفقات من العيار الثقيل والتي صنفها متخصصون بالقوية، وايضا الاحتفاظ بالعناصر المميزة داخل كل فريق ، إضافة إلى وجود اللاعبين المقيمين في قوائم الفرق لهذا الموسم ايضا .

الصفقات الجديدة التي زينت الموسم الجديد

ومن هنا فقد حافظ بطل المسابقة للموسم المنقضي ، فريق نادي الشارقة الاماراتي ، على استقراره المنشود بالحفاظ على ثلاثة لاعبين أجانب ضمن صفوفة هذا الموسم .

وهم اللاعب البرازيلي أيغور ، والنجم الأوزبكي شاكروف، ولاعب الرأس الأخضر المتألق ميندز ، كل هؤلاء بجانب بقاء أجانب فريق نادي الشارقة الثلاثة ، وقد استمر عشر لاعبين أجانب آخرين مع فرقهم استعداداً للموسم المقبل.

وهم: لاعب فريق نادي الوحدة، اللاعب الأرجنتيني تيغالي، وكذلك لاعب فريق نادي الوحدة، الكوري تشانغ واو رم، وايضا لاعب شباب فريق نادي الأهلي، المولدوفي لوفانور، ولاعب فريق نادي النصر، واللاعب الإسباني نيغريدو، وايضا لاعب فريق نادي العين.

وكذلك اللاعب الياباني شيوتاني، وايضا لاعب فريق نادي بني ياس، واللاعب الإسباني كوندي، ولاعب فريق نادي عجمان، البرازيلي فييرا، وايضا لاعب فريق نادي الوصل، وايضا البرازيلي فابيو ليما، ولاعب فريق نادي اتحاد كلباء، المجري جوجاك، ولاعب فريق نادي الفجيرة، البرازيلي غابرييل .

ومن خلال هذا فقد سعت كل الأندية الاماراتية ، وخصوصاً التي تبحث إلى المنافسة الحقيقة على لقب الدوري ، لإنهاء ملف التعاقدات بشكل سريع ، قبل انطلاقة كأس الخليج العربي التي تخوضة الفرق الكبري ، الذي أقيمت منه ثلاث جولات حتي الان ، حيث قد وقفت الأندية على مستويات لاعبيها ، وما وصلوا إليه من مستوى فني وبدني متميز .

ومن هنا فسوف يكون على فرق دورينا انتظار بداية الدوري الاماراتي من أجل تقييم الصفقات الجديدة في أول جولتين من عمر البطولة ، قبل غلق باب الانتقالات في نهاية الشهر الجاري، وهل سوف يتم الاستقرار على اللاعبين الحاليين أم سوف تسعى بعض الفرق ، إلى استبدال او التخلي عن لاعبين أجانب لم يظهروا بشكل جيد في مباريات كأس الخليج العربي أو مباريات الدوري.

وواخيرا فقد اختارت أربعة فرق في دورينا، هي فريق نادي الجزيرة وفريق نادي الطفرة وفريق نادي خورفكان وفريق نادي حتا، تغيير لاعبيها الأجانب الأربعة ، لمواكبة ثورة التجديد في الفرق المنافسة على اللقب الاهم .

بينما قد أبقت ثمانية اندية على لاعب واحد فقط للموسم الجديد ، وقد قامت بتغيير ثلاثة لاعبين، ويعتبر فريق نادي الوحدة هو الوحيد الذي قد استبدل لاعبين من أجانبه، مع الحفاظ على الهداف التاريخي للفريق، الأرجنتيني تيغالي .