هاري كين نجم توتنهام لحظة تسجيلة لهدف في شباك برايتون
هاري كين نجم توتنهام لحظة تسجيلة لهدف في شباك برايتون

أنتهت منذ دقائق قليلة المباراة الهامة للغاية في الدوري الأنجلزي بين توتنهام ضد برايتون، وفاز توتنهام بالمباراة عند حل نادي برايتون الأنجليزي ضيفآ علي نادي توتنهام الأنجليزي ضمن مباريات الأسبوع الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

نتيجة وملخص المباراة الرائعة بين توتنهام وبرايتون، ويسعي نادي توتنهام في الثأر من نادي برايتون عندما يواجه اليوم خاصة بعد فوز برايتون عليه في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثه أهداف مقابل لا شيئ في مفاجئة كبيرة ضد النادي الأنجليزي الكبير توتنهام، كما يسعي المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو للعودة الي الفوز في المباريات بعد خسارتة في المباراة الماضية ضد نادي تشيلسي.

القنوات الناقلة لـ مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الأنجليزي البريميرليج

تعرض مباراة توتنهام اليوم في الدوري الأنجليزي ضد برايتون علي قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة، وعلي قنوات سكاي سبورت وقناة CANAL سبورت.

نتيجة وملخص مباراة توتنهام ضد برايتون

أنتهت المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 2-1 سجل الأهداف هاري كين في الدقيقة 53 وأضاف الهدف الثاني ديلي ألي في الدقيقة 72، وسجل هدف برايتون الوحيد اللاعب أدم وبستر في الدقيقة الـ 37 من عمر المباراة، وأدار المباراة تحكيميآ الحكم الدولي الأنجليزي صاحب 51 عامآ غراهام سكوت، وسيقام اللقاء بين نادي توتنهام وبرايتون علي أستاد توتهام هوتسبير.

ويغيب عن لقاء اليوم بين توتنهام ضد برايتون، اللاعب الكوري هيونج مين سون بعد طردة في المباراة السابقة أمام نادي تشيلسي، بعد اعتدائة علي مدافع نادي البلوز الألماني توني روديجر.