أسباب وفاة علاء على

نتابع الان اللحظات الاخيرة قبل وفاة لاعب الزمالك ، علاء على ونعرض لكم أسباب وفاة علاء على ، نجم القلعة البيضاء بعد صراع مع المرض .

حيث قد تلقت جماهير الكرة المصرية وخصوصا مشجعي نادي الزمالك ،  خبرا حزينا للغاية منذ قليل وهو وفاة علاء على لاعب الفريق الأول لكرة القدم السباق بالنادى الزمالك عن عمر يناهز 31 عاما، فما السبب الحقيقي وراء وفاة علاء على لاعب الزمالك السابق؟، هذا ما سنجيب عليه في السطور التالية.

أسباب وفاة علاء على

حيث قد كشف هانى حتحوت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى " تويتر" قائلا : " لا حول ولا قوة إلا بالله.. تأكدت من أحمد دويدار أن علاء علي جناح الزمالك السابق ولاعب بتروجيت قد توفي بعد معاناة مع المرض الخبيث، يارب ارحمه واغفر له وصبّر أهله.. أنا مصدوم " .

وايضا فقد كشفت مصادر أن علاء على كان يعاني خلال الأيام الماضية من ورم خبيث على المخ والذى تسبب فى وفاته .

آخر ظهور تلفزيوني لـ علاء على نجم الزمالك قبل وفاته

ومن هنا فقد كان علاء على ظهر مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج الحريف عبر فضائية دى أم سى وتحدث بمرارة عن رحيله من المصري البورسعيدي.

وقد كان علاء على خضع قبل فترة لعملية جراحية لإزالة ورم خبيث على المخ، قبل أن يتوفى اليوم ، وأصاب الخبر الجماهير المصرية بالصدمة، لاسيما أنه لاعب صغير السن حيث يبلغ من العمر 31 عاما.

تاريخ علاء على في الملاعب

حيث قد توفى علاء على نجم نادي الزمالك السابق فى خبر صادم لجماهير الكرة المصرية اليوم عن عمر يناهز الـ 31 عاما ، وكان حسام حسن قد قام بتصعيد علاء على للفريق الأول للزمالك رفقة أحمد الميرغنى وحازم إمام عقب تجربة السويسرى ديكستال.

حيث قد لعب علاء على للزمالك ودجلة وسموحة وطلائع الجيش قبل أن يتوفى اليوم على خلفية صراع مع المرض ، وايضا فقد لعب علاء على للعديد من الأندية المصرية وعلى رأسها الزمالك والمصري وسموحة وطلائع الجيش وبتروجت .