بعد النتائج المخيبة لأمال عشاق وجماهير مانشستر يونايتد الحالية، يقترب ناي مانشستر يونايتد من إقالة المدير الفني الحالي للشايطين الحمر جونار سولسكاير بسبب النتائج السلبية للفريق خلال المباريات الماضية.

ويقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع المدير الفني الحالي لنادي توتنهام الأنجليزي ماوريسيو يوكيتينو ليحل بديلآ للمدرب الحالي للمان يونايتد حسبما أشارت العديد من الصحف العالمية.

وقد أشارت الصحيفة الأسبانية الشهيرة "موندو ديبورتيفو" الي ان الأرجنتيني بوكيتينو يقترب من قلعة المان يونايتد بدلآ للنرويجي سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد الحالي.

ويعاني مانشستر يونايتد حاليآ من سوء النتائج منذ بداية الموسم، حيث يحتل الفريق حاليآ المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز وبحوزته 8 نقاط فقط.

علي الجانب الأخر يعاني توتنهام أيضآ من سوء النتائج خاصة بعد خروج الفريق مبكرآ من كأس الرابطة الأنجليزية أمام نادي كولتشيستر.

ويحتل حاليآ نادي توتنهام المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الأنجليزي برصيد 8 نقاط متساويآ في النقاط مع المان يونايتد في الرصيد ولكن بفارق الأهداف.

وجب الذكر ان صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية قد أكدت علي أقتراب اللاعب كريستيان إريكسن نجم فريق توتنهام صحبة المدير الفني  للفريق الأرجنتيني بوكيتينو في نهاية هذا الموسم.