المباراة الودية بين المغرب وليبيا

أنتهت منذ قليل المباراة الودية بين المنتخب المغربي والمنتخب الليبي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

في مباراة شيقة للغاية جمعت بين المنتخب المغربي والمنتخب الليبي اليوم، انتهت المباراة بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في مباراة ودية.

وجاءت البداية سريعة من قبل منتخب المغرب الذي تمكن من إحراز الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جواد يميق.

وأستطاع منتخب ليبيا من العودة سريعآ الي أجواء اللقاء بهدف التعادل في الدقيقة 42 من الشوط الأول عن طريق اللاعب سند الورفلي.

وشهدت المباراة أداء مميز للغاية من قبل المنتخب الليبي الذي أستطاع مجاراة المنتخب المغربي منذ بداية اللقاء بداية من الدقيقة الخامسة بعد التسديدة القوية من اللاعب الهوني.

وعاد مجددآ منتخب ليبيا لتهديد مرمي منتخب المغرب في الدقيقة الـ 15 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية من مؤيد اللافي أستطاع حارس مرمي المنتخب المغربي ياسين بونو التعامل معها بنجاح.

وحاول المنتخب المغربي أنهاء المباراة لصالحة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعد سيل من الهجمات علي مرمي المنتخب الليبي، ولكن قوبلت جميع الهجمات بالفسل بعد تألق كبير من حارس مرمي المنتخب الليبي عزاقة، لتنتهي المباراة بين منتخب المغرب وليبيا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.