مدرب الجزيرة الإمارتي مارسيل كايزر

أكد مدرب نادي الجزيرة الأماراتي قبل مواجهة نادي الأسماعيلي المصري الهولندي مارسيل كايزر علي ثقته في جاهزية لاعبيه واستعدادهم للقتال غدًا الثلاثاء، عندما يواجهون ضيفهم الإسماعيلي المصري، في إياب الدور ثمن النهائي من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ولتعويض خسارتهم في الذهاب بهدفين دون مقابل.

وحاول المدرب الهولندي، التخفيف من تأثير الغيابات على الفريق، عندما أكد أنه يثق في قدرة جميع اللاعبين المتاحين على تقديم الإضافة المطلوبة أمام الإسماعيلي.

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي: "قائمة الغيابات عن مباراة الغد، تضم 7 لاعبين دوليين، إضافة للاعبين المقيمين، بسبب عدم تقييدهم في كشوفات الفريق للمشاركة في البطولة العربية".

وأضاف: "سنقوم بتقييم الوضع البدني لكل من عمر عبد الرحمن وزايد العامري، بعد عودتهما من معسكر المنتخب، ومراد باتنا أيضاً، لأنه تعرض لإصابة طفيفة في المباراة الماضية أمام الظفرة في كأس الخليج العربي، وأعتقد أن ماركوس كينو وعامر عبد الرحمن، شفيا من الإصابة، وقادران على المشاركة في جزء من مباراة الغد".

وأكمل: "ثقتي كبيرة جداً في جميع اللاعبين المتاحين لمباراة الغد، ولا توجد لدي أي مشكلة في اختيار القائمة التي ستواجه الإسماعيلي، لأن كل لاعبي الجزيرة جاهزين دائماً لتحمل المسؤولية وللقتال من أجل تحديد أهداف الفريق".

واختتم قائلاً: "سنضاعف الجهد غدًا، لتعويض خسارتنا في الذهاب ولتحقيق هدف التأهل لربع النهائي بالاستفادة من الجاهزية البدنية والذهنية للاعبين، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، وأتمنى أن يسير كل شيء لمصلحتنا، وأن ننجح في تجاوز هذه المهمة الصعبة بنجاح".

وبدوره، أكد عادل أبوبكر، حارس مرمى الجزيرة، أن اللاعبين متحفزون للقتال أمام الإسماعيلي لتعويض الهدفين اللذين خسر بهما الفريق أمام منافسه في مصر.

وأوضح، أن الدعم الجماهيري من مشجعي الجزيرة سيكون له الأثر الأكبر في مضاعفة دوافع اللاعبين لمضاعفة الجهد في المباراة، وقال: "سنبذل أقصى جهد ممكن، وسنقاتل بقوة أمام الإسماعيلي، لتعويض الخسارة الأولى ولقيادة الفريق للتأهل إلى الدور التالي".

وأكمل: "نحن جاهزون ومستعدون، ونثق أن الدعم الجماهيري الذي سنحظى به غدًا، سيكون له الأثر الأكبر في مضاعفة حوافزنا القوية لكسب هذا التحدي الصعب".

وأضاف: "ثقة المدرب تمنحنا دافعا إضافية لتقديم أفضل ما نملك في المباريات عندما نحصل على الفرصة، وتعاهدنا كلاعبين على الظهور بشكل مشرف وعلى القتال لتحقيق النتيجة المطلوبة منذ البداية وحتى صافرة النهاية".

واختتم قائلاً: "أتمنى أن تتوج جهودنا في نهاية الأمر بحصولنا على النتيجة التي نحتاجها لتجاوز المرحلة الحالية من هذه البطولة الصعبة الهامة".

وتجدر الإشارة إلى أن فرص الجزيرة في تعويض خسارة الذهاب والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة، تبدو معقدة للغاية، بسبب غياب 7 لاعبين دوليين عن مباراة الغد، لوجودهم مع منتخب الإمارات الذي يخوض غدًا الثلاثاء، أمام المنتخب اليمني، أولى مبارياته في بطولة كأس الخليج.