موعد مباراة الشرطة والشباب السعودي
موعد مباراة الشرطة والشباب السعودي

ننقل لكم الوصف التفصيلي ونقل لعبة الشرطة العراقي ضد الشباب السعودي ، ضمن منافسات بطولة البطولة العربية لكرة القدم ،

اهداف مباراة الشرطة والشباب السعودي اليوم

موعد لعبة الشرطة والشباب السعودي في دور الإياب المقامة ضمن منافسات البطولة العربية ، سوف تُقام اليوم الإثنين 20 يناير 2020، ومن المرجح أن تقام على ملعب محايد في قطر أو الإمارات .

ومن هنا فقد أكد مدرب الشرطة أالعراقي لكسندر إليتش أن فريقه جاهز لمواجهة الشباب السعودي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال والمقررة غدًا الإثنين في الرياض.

وايضا فقد قال إليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أمامنا عمل كبير لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل، سنخوض مباراة أمام فريق مميز يلعب في دوري كبير مثل الدوري السعودي".

ملخص مباراة والشرطة والشباب السعودي بث مباشر

وايضا فقد بين أن تغيير مدرب الشباب مؤخرًا لا يعني بالضرورة جانب سلبي بل قد يمنح اللاعبين حافزًا كبيرًا لتقديم مستوى طيب ، وأشار إلى أن الشرطة حاول من خلال التدريبات التحضير للمواجهة حيث يعي قوة الفريق المنافس، لافتا أن فريقه سيقدم كل ما لديه للعودة بنتيجة إيجابية.

مباراة الشباب والشرطة العراقي اليوم

وقد قال اللاعب كرار جاسم عن مواجهة الشباب السعودي ، مباراة الغد أمام الشباب السعودي مهمة وبمثابة النهائي بالنسبة لنا ، وأضاف يسعى لإسعاد الجمهور العراقي وأتمنى أن نظهر بشكل مميز، وجميع اللاعبين متفائلين وهدفنا من المباراة تحقيق الفوز وكسب النقاط التي ستسهل علينا لقاء العودة في المنامة .

موعد مباراة الشرطة والشباب السعودي

الصربي أليكسندر إيليتش فيعلق كل آماله على التعادل أو تحقيق نتيجة إيجابية أو تسجيل هدف يربك حسابات الشباب قبل لقاء العودة في بلاده ولذلك يعتمد على الهجمة المرتدة السريعة كأسلوب لعب من خلال دي سوزا وحسن علي كاظم .