ملخص مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي في كأس الكونفدرالية والقناة الناقلة
ملخص مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي في كأس الكونفدرالية والقناة الناقلة

علي بركة الله ننقل لكم تفاصيل مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي ، الوصف التفصيلي وموعد مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي ، عبر منصة موقع الاقتصادي كما عودناكم ، ننقل لكم الان احداث مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي في كأس الكونفدرالية اليوم فتابعونا .

مبارة قوية تجمع بين الفريقين بدور المجموعات ، حيث يواجه اليوم ، فريق نادي نهضة بركان المغربي نظيره فريق نادي موتيما بيمبي بطل دولة الكونغو الديمقراطية.

أهداف مباراة نهضة بركان ضد موتيما بيمبي

المباراة تلعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث ان فريق نادي نهضة بركان سوف يحاول تحقيق الفوز في ملعبه ووسط جماهيره ، حيث يلعب المباراة للصهود الي صدارة المجموعة والحفاظ عليه .

نتيجة مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي

وذلك بعدما قد حقق فوزًا وتعادل اخر في آخر ليتساوى في النقاط مع موتيما برصيد اربع نقاط، إلا أن فارق الأهداف يأتي لصالح بطل المملكة المغربية ، في الوقت الذي يحتل المركز الثالث فريق نادي زاناكو بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين، وأخيرًا إيساي بدون رصيد من النقاط.

ملخص مباراة نهضة بركان ضد موتيما بيمبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

مع موعد المباراة من موقع الاقتصادي ، حيث تنطلق مباراة نهضة بركان ضد موتيما بيمبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم ، في تمام الساعة 21:00 توقيت القاهرة، الذي يوافق  22:00 توقيت مكة المكرمة، الذي يوافق  19:00 توقيت جرينتش.

أهداف مباراة موتيما بيمبي ضد نهضة بركان

ومن هنا فسوف تقام مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم ، في الملعب البلدي لبركان ، يقوم بالتعليق على مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، المعلق الرياضي الشهير جواد بدة .

نتيجة مباراة موتيما بيمبي ونهضة بركان

 

مشاهدة مباراة نهضة بركان وموتيما يستقبل نادي نهضة بركان ضيفه موتيما بيمبي على الملعب البلدي لبركان، برسم االجولة الثالثة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يوتيوب مباراة نهضة بركان وموتيما تشكيلة الفريقان

تشكيلة الفريق فقد جاء في حراسة المرمى : زهير لعروبي ، وقد جاء في خط الدفاع : عمر النمساوي – يوسوفو دايو – محمد عزيز – سهيل إشو ، وقد جاء في خط الوسط : إسماعيل مقدم – أمين الكاس – العربي الناجي ، وقد جاء في خط الهجوم : حمدي لعشير – زيد كروش – باتريك كادو .

اهداف مباراة نهضة بركان ضد موتيما

ملخص ما قد قيل في السطور السابقة ، حيث يحل فريق نهضة بركان ضيفًا ثقيلًا على موتيما بيمبي، مساء الأحد في إطارالجولة الثالثة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، والتقى نهضة بركان – موتيما بيمبي في صفر مواجهة في جميع المسابقات الدولية والودية، وكان نصيب نادي نهضة بركان منها .

يوتيوب ملخص مباراة نهضة بركان ضد موتيما من هنا

https://www.youtube.com/watch?v=tYrMxqMHJHQ