فالفيردي يتحدث عن مباراة برشلونة وإيبار

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، صباح اليوم الضوء علي مباراة برشلونة وإيبار التي سوف تقام مساء اليوم تحت عنوان " الصدارة بين ثلاث فرق" حيثُ أعلنت الصحيفة أن مباراة اليوم سوف تغيير ترتيب الدوري الإسباني.

وفي سياق متصل فقد أضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني سوف يخوض مباراة من العيار الثقيل ضد إيبار مساء اليوم ، ونتيجة هذة المباراة سوف تغيير ترتيب اول ثلاث فرق في الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة ان الفائز في تلك المباراة سوف تجعلة يتصدر جدول الدوري الإسباني بصورة مؤقتة ، وسوف يمارس الضغط علي كافة منافسيه.

واضافت أنة من المحتمل أن يكون خط هجوم فريق برشلونة الإسباني مكونا من الثلاثي اللاعب جريزمان، سواريز، واللاعب الشهير ميسي صاحب القد الذهبية ، بينما أن اللاعب ألبا يمكن أن يعود كما أصبح اللاعب أومتيتي واللاعب فيربو جاهزين في الوقت الحالي.

علي الجانب الأخر فقد كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني للنادي الكتالوني الإسباني ، قائمة فريق برشلونة ضد  إيبار المقرر أن تنطلق مساء اليوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا الإسبانية.

وفي ذلك الصدد فقد ضم فريق برشلونة الإسباني في التشكيلة نحو أثنين وعشرون لاعبًا إلى قائمة مباراة اليوم التي تشهد في الوقت الحالي تواجد الثنائي اللاعب صامويل أومتيتي واللاعبجونيور فيربو علي الرغم من عدم حصولهما على التصريح الطبي من أجل المشاركة بشكل رسمي مع الفريق الكتالوني في كافة المباريات.

قائمة أو تشكيل برشلونة ضد إيبار

أعلن النادي الإسباني الكتالوني عن قائمة فريق برشلونة ضد إيبار علي النحو التالي :-

اللاعب شتيجن – اللاعب نيتو – اللاعب سيميدو – اللاعب راكيتيتش – اللاعب بوسكيتس – اللاعب توديبو –اللاعب آرثر – اللاعب سواريز – اللاعب ميسي – اللاعب لينجليت – اللاعب واجي – اللاعب جريزمان – اللاعب ألبا – اللاعب ألينيا – اللاعب سيرجي روبرتو - اللاعب دي يونج – اللاعب اللاعب فيدال – اللاعب أومتيتي – اللاعب فيربو – اللاعب بيريز – اللاعب فاتي –اللاعب  تيناس.

تجدر الإشاراة الرياضية إلي أن النادي الكتالوني الإسباني يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ ستة عشر نقطة، خلف نادي ريال مدريد المتصدر وفي حقيبتة الرياضية ثمانية عشر نقطة.