برشلونة يحاول إشراك ديمبلي أمام الريال في الكلاسيكو

ينتظر العديد من محبي كرة القدم العالمية المواجهة المرتقبة بين نادي برشلونة الأسباني ونادي ريال مدريد الأسباني ضمن منافسات الدوري الأسباني هذا الموسم، ويسعي برشلونة في الدخول الي اللقاء بكافة لاعبية وخاصة ديمبلي حيث يبذل نادي برشلونة قصارى جهده من أجل مشاركة ديمبلي في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في اللقاء المرتقب.

وهي مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي من المقرر إقامتها يوم 26 من شهر أكتوبر، وقد أشارت عدد من التقارير العالمية حصل موقعنا الأقتصادي علي نسخة منها أن نادي برشلونة سيبذل قصارى جهده من أجل أن يصبح ديمبلي متاحًا لمباراة الكلاسيكو، موضحة أن النادي يتحضر للاستئناف على البطاقة الحمراء التي تلقاها ديمبلي بالمباراة الأخيرة.

وجب الذكر ان نجم نادي برشلونة ديمبلي قد تعرض الي الطرد من مباراة فريقه الأخيرة أمام إشبيلية، بعدما تفوه بكلمات قوية تجاه حكم اللقاء على خلفية طرده لزميله رونالد أراخو.

كما أشارت التقارير الصحفية ان نادي برشلونة يسعي إلى تقديم مطالبات لاجتماع اللجنة المسؤولة عن توقيع العقوبات، على أمل أن يتم إيقاف اللاعب عن مباراة إيبار المقبلة فقط.

وأضافت التقارير الواردة من المراسلين الخاصين بموقعنا الأقتصادي الي أنه في أحداث مماثلة لحادثة ديمبلي، عادة ما يتعرض اللاعب لإيقاف لمدة مباراتين، مشيرة إلى أنه إذا حدث نفس الأمر مع ديمبلي، فسيغيب رسميًا عن مباراتي إيبار وريال مدريد.

ومن المقرر أن يتقدم برشلونة بإستئناف ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها رونالد أراخو، الذي طُرد بعد اصطدامه مع تشيشاريتو.

الجدير بالذكر أيضآ انه من المقرر ان اللجنة المسؤولة عن توقيع العقوبات، ستجتمع يوم الأربعاء المقبل، لحسم عقوبات الجولة الثامنة من الليجا "الدوري الأسباني".