تعادل سلبي بين الأرجنتين وتشيلي

بطاقات صفراء وتعادل سلبي في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم بين منتخب الأرجنتين وتشيلي حيثُ في تلك المباراة رفع حكم المباراة عشرة بطاقات صفراء خوفاً علي أنحراف الالعبين في المباراة بسب الخشونة الكبيرة والاعتراضات المتكررة بين الالعبين.

وفي سياق رياضي متصل فقد أقيمت مباراة اليوم بين الأرجنتين وتشيلي علي ملعب "ميموريال كوليسييم" في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي ذلك الصدد فقد فقد المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ، نجمها المصاب ليونيل ميسي، الموقوف نحو ثلاثة أشهر على خلفية انتقاده الشديدة من الجانب التحكيمي خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة.

بينما فقد قرر المدرب ليونيل سكالوني عدم استدعاء مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أغويرو وجناح باريس سان جرمان الفرنسي أنخل دي ماريا.

في الجهة الأخري فقد قاد أليكسيس سانشيس المنتقل بشكل حديث على سبيل الإعارة إلى إنتر الإيطالي من مانشستر يونايتد الإنجليزي هجوم تشيلي، من دون أن ينجح في فك رموز الدفاع الأرجنتيني.

علي الجانب الأخر فقد سبق لمنتخب الأرجنتين وتشيلي أن التقيا قبل ذلك في مناسبات عدة أبرزها نهائي بطولة كوبا أميركا عام 2015 وعام 2016، حيث أنتصرت تشيلي في المناسبتين السابقتين ، لتحرم الأرجنتين من تتويج طال انتظاره في البطولة القارية منذُ عام 1993.

علي الجانب الأخر فقد اعرب المدير الفني ل​منتخب تشيلي​، ​رينالدو رويدا​، عن رضاه الكامل نظراً للتعادل السلبي الذي تم مع منتخب الارجنتين في اللقاء الودي  الذي جمع المنتخبين ، والتي أقيم في الولايات المتحدة الامريكية.

واضاف المدير الفني ل​منتخب تشيلي​، ​رينالدو رويدا في حديثة ظهر اليوم : "انني سعيداً للغاية بالاداء الذي قدمه عدد كبير من لاعبي المنتخب، لكن بوجه عام أنا راض عن أداء الفريق ".

وأضاف المدير الفني ل​منتخب تشيلي​، ​رينالدو رويدا عن اللاعب ​باولو دياز،​ في حديثة حيثُ قال : " كان لاعب ايجابي ورائع للغاية ويمر بمرحلة نضج في الفترة الحالية ، ومجرد وصوله لريفر بليت أعطاه مزيدا من الثقة وينبغي الاستفادة منه بشكل كبير في فريق المنتخب في الفترة الحالية".

وختم المدير الفني ل​منتخب تشيلي​، ​رينالدو رويدا حديثة قائلآً أن الامر ليس سهلا في تشكيل فريق في غضون ثمانية وأربعون ساعة فقط، اعتقد أن جميع اللاعبين يظهرون بشكل وأداء جيد للغاية  ، ويجب في الفترة الحالية البحث عن بدائل أخرى أمام منتخب هندوراس في المباراة المقبلة وأن نلعب بشكل وصورة أفضل.