عبد الله السعيد قدم أداء كبير ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

تمكن نادي بيراميدز من تحقيق الفوز في مباراتة اليوم ضد نادي الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز الكبير لـ نادي بيراميدز ضد نادي الإنتاح الحربي، تصدر بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2019/2020 مؤقتآ.

وقدم نادي بيراميدز أداء جيد للغاية تحت قيادة مدربة الفرنسي سباستيان ديسابر في مواجهة المدرب المصري المخضرم مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج.

وشهدت مباراة اليوم أهداف أكتر من رائعة من لاعبي الفريقين بيراميدز والإنتاج الحربي، بعد تحقيق بيراميدز لفوز كبير بثلاثية مقابل هدف وحيد للإنتاج.

وقد أستطاع نادي بيراميدز تسجيل أهدافة الثلاثة في مباراة اليوم، وتمكن نادي الأنتاج من تحقيق الهدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وحاول نادي الأنتاج العودة مجددآ الي أجواء المباراة والتعادل، ولكن لم يتمكن من تحقيق هدفة نظرآ لإنتهاء المباراة مع تراجع جميع لاعبي بيراميدز للدفاع في الدقائق الأخيرة.

نتيجة مباراة بيراميدز والإنتاج في الدوري المصري

أنتهت المباراة بفوز نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني الفرنسي سباستيان ديسابر بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار.

وأحرز أهداف اللقاء لنادي بيراميدز عبد الله السعيد في الدقيقة 40 واللاعب أيريك تراوري في الدقيقة 45، وعبد الله السعيد مسجلآ هدفة الثاني في الدقيقة 65، بينما سجل أهداف الإنتاج الحربي معاذ الحناوي في الدقيقة 79 من ضربة جزاء ومحمد سانوغو فييرا في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبعد هذا الفوز لبيراميدز تصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة ولكنه خاص مباريات أكثر من الأهلي والزمالك، بينما أستمر نادي الإنتاج الحربي برصيد 6 نقاط في المركز التاسع.