برامج قناة الزمالك الجديد 2019
برامج قناة الزمالك الجديد 2019

فيديو.. تامر مرسى يكشف عن "برومو" قناة نادى الزمالك ، ننقل لكل مشجعي الفانلة البيضاء في مصر والوطن العربي ، عودة برنامج الزمالك اليوم مع نجم الزمالك والاعلامي خالد الغدور ، وايضا تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على نايل سات وكافة الأقمار الصناعية ، اضبط جهازك علي تردد قناة الزمالك على القمر النايل سات من الان .

حيث توصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك ، لاتفاق مع إعلام المصريين على ظهور قناة النادي بشكل رسمي يوم 11 يناير الجاري، على أن يتم البدء في تسجيل الحلقات في التاسع من نفس الشهر.

هذا ومن المقرر أن تبدأ القناة باحتفالية كبيرة يتواجد بها رموز القلعة البيضاء ونجوم الفن والرياضة ومنهم محمد هنيدى وعمرو دياب ومدحت العدل وعصام كاريكا وطارق علام ، يذكر أن برومو قناة الزمالك ظهر أمس الأول على تردد 11449 أفقي معدل الترميز 27500.

وقد كشف مرتضى منصور أن المفاجأة تتتمثل في مقدمي برامج القناة وهم خالد الغندور، أحمد عبد الحليم، طارق يحي، أحمد سمير ومن الإعلاميين أحمد جمال، شادي عيسى، إيهاب الفولي، منتصر الرفاعي، وظهرت عدد من الأخبار التي تكشف عن اقتراب تقديم الثعلب حازم إمام برنامج في قناة الزمالك.

حيث تضم خريطة البرامج الرياضية في قناة الزمالك على برنامج صباحي، برنامج أخبار، برنامج توك شو، برنامج الناشئين، برنامج ألعاب أخرى ، وتطلق قناة الزمالك على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11449، بمعدل أفقي، بمعامل تصحيح الخطأ 5/6، بمعدل الترميز 27500 مفتوحة.

ومن المنتظر أن تحصل القناة الجديدة على بعض المباريات الخاصة بالفريق في البطولات المحلية لتكون القناة مجهزة بشكل كامل لاستمتاع الجماهير بها، على أن يتم بث القناة عبر 3 أقمار صناعية خلاف نايل سات، حيث ستبث عبر يوتلسات بتردد 11595.39Eutelsat AB7 عمودي 3/4 27500، وأيضا ستكون مفتوحة لمن يتواجد على هذا القمر وتذاع بشكل طبيعي وعلى قمر صناعي AB2 بتردد 11678 عمودي 3/4 27500 مفتوحة، وعلى قمر العرب سات بدر 4 بتردد 12092 عمودي.

قناة نادي الزمالك التي من المقرر أن تنطلق في شهر يناير المقبل بالعام الجديد، علم" الاقتصادي"أن المسئولين بإعلام المصريين، اتفقوا مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على أن يكون برنامجه المذاع عبر قناة الزمالك الجديد المقرر انطلاقها قريبا مسجلا وليس مباشرا للجمهور من أجل السيطرة على انفعالاته.

وقد اشترط المسئولون عن هذا الأمر على أن يتم حذف التجاوزات أو الانفعالات لرئيس الزمالك فى المونتاج قبل إذاعة الحلقة فى موعدها على القناة، خاصة أن المسئولين أكدو رفضهم انفعالات رئيس الزمالك أو خروجه عن النص أثناء مداخلاته فى برنامج الزمالك اليوم.

حيث توجه لاعبو الزمالك لجلسة تصوير برومو القناة منذ 4 أيام، قبل موعد المران، وأظهرت الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى حضور كل من مرتضى منصور رئيس النادى ومحمد عواد حارس المرمى وحازم امام ومحمود علاء ويوسف أوباما وفرجانى ساسى.

الان سوف تقدم القناة البرامج الرياضية التي تخص نادي الزمالك والذي يقدم هذه البرامج كبار الإعلاميين الرياضيين وسيتم تقدم أيضا العديد من الألعاب الرياضية مثل كرة السلة وكرة اليد وكل ما هو جديد ويخص نادي الزمالك.

نشر الإعلامي خالد الغندور صورة عبر حسابه على Facebook، من كواليس تصوير برومو قناة "الزمالك" التي ‏تنطلق قريبًا بالشراكة بين نادي الزمالك وشركة إعلام المصريين.‏

ظهر خالد الغندور إلى جوار المذيع أحمد جمال والصحفي شادي عيسى وكتب معلقًا: "تصوير برومو قناة ‏الزمالك اليوم، ومع مقدمي البرامج وينقصنا فرح علي".‏

يذكر أنه من المتوقع أن يعلن عن تردد القناة وموعد انطلاق بثها رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.‏

جدير بالذكر أن خالد الغندور وأحمد جمال وشادي عيسى تواجدوا ضمن فريق عمل برنامج "الزمالك اليوم" ‏الذي عرض على شاشة "الحدث اليوم" في الفترة الماضية، أما فرح علي فتتواجد حاليا في قناة "Time Sports" لتقديم برنامج "سبعة × سبعة".‏

تردد قناة الزمالك الجديد 2019 على نايل سات

صرح رئيس نادي الزمالك بأن القناة سوف تشهد إقبال كبير من جماهير النادي، وذلك بسبب كثرة محبي نادي الزمالك من داخل مصر أو خارجها، يعد الزمالك من أقدم وأكبر الأندية في مصر وله عدد كبير من المتابعين والمشجعين الذين يهتمون بمعرفة كل ما يتعلق بالنادي.

تردد قناة نادي الزمالك على كافة الأقمار الصناعية

هذا ومن المتعارف أن نادي الزمالك من أقدم الأندية المصرية الرياضية، وحقق كثير من البطولات في كرة القدم، وتم تأسيس نادي الزمالك منذ عام 1911، وكان اسمه في بداية تأسيس نادي النيل، وتم تغيير اسمه عدة مرات حتى استقر إلى اسم نادي الزمالك.

موعد إنطلاق قناة الزمالك الجديدة  Channel Zamalek

حيث قد صرح نادي الزمالك من أيام قليلة أنه سيتم إطلاق قناة فضائية خاصة بهم، وقد اعلان أن موعد بدء بث قناة الزمالك في شهر سبتمبر 2019 ولكن لأسباب فنية تم تأجيل البث، ومن عشاق نادي يتساءلون عن موعد فتح القناة.

برامج قناة الزمالك الجديد 2019

وايضا فقد صرح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بأن تم تحديد موعد بدء بث القناة الخاصة بنادي الزمالك يوم السبت الموافق 16 نوفمبر الحالي، وأعلن أيضا على أن الذي يقوم بتقديم البرامج أشهر الإعلاميين المصريين.

تردد قناة نادي الزمالك على قمر النايل سات

التردد: 11449 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل التصحيح: 5/6 .

تردد قناة الزمالك على قمر عرب سات

التردد: 12029 ، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل التصحيح: 3/4 .

تردد قناة القلعة البيضاء على قمر يوتلسات

التردد: 11595 ، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل التصحيح: 3/4 .

مذيعي قناة الزمالك الجديدة أهم الإعلاميين على قناة الزمالك

حيث قد أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بأن القناة لديها استوديو تحليلي ويضم عدد كبير من أهم نجوم الكرة والرياضة وهم، الكابتن خالد الغندور والكابتن أحمد سمير والكابتن طارق يحيي والكابتن أحمد عبد الحليم كما تضم عدد كبير من الصحفيين وهم الصحفي محمد الشرقاوي والصحفي إيهاب الفولي والصحفي أحمد جمال والصحفي شادي عيسى والصحفي منتصر الرفاعي.

برومو قناة نادى الزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=Tgb-mjY6FTM