نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم الأربعاء إلى اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل كسب خدمات نجم باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا والأنضمام الرسمي وسط صفوفة.

وفي سياق رياضي متصل فأن الفريق الكتالوني هو الأخري يسعي لكسب خدمات نيمار دا سيلفا وبذلك تبدأ المنافسة الشرسة علي كسب خدماتة والأنضمام الرسمي الي أحد الفريقين خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وفي ذلك الصدد فقد جاء ذلك في صحيفة "فوكس سبورتس آسيا" نقلاً عن مجلة "دون بالون"، فإن نادي تشلسي الإنجليزي اللندني مستعد في الوقت الحالي لدفع مبلغ كبير للغاية يصل إلى مائتين وعشرة ملايين يورو، مقابل الأنضمام الرسمي الي الفريق وكسب خدمات نيمار.

من جانبها فقد كشفت الصحيفة الإسبانية صباح اليوم الأربعاء أن نجم باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا سوف يكون بديلا للبلجيكي إيدن هازارد، الذي انتقل بشكل رسمي إلي النادي الملكي الإسباني ريال مدريد في الصيف الحالي .

علي الجانب الأخر فقد يأتي ذلك الخبر لكي بذلك يمثل ضربة كبيرة للغاية لكافة جهود النادي الإسباني البرشلوني من اجل استعادة نيمار الصيف القادم 2020.

أنتشرت كافة الشائعات في الفترة الأخيرة عن نية الفريق الكتالوني الإسباني الأستغناء بشكل رسمي عن المهاجم أنطوان غريزمان واستبدالة بنجم باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا.

وفي الوقت الحالي يتواجه نجم باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا مع الفريق الكتالوني في المحكمة منذ عدة أشهر، حيث يدور الحديث في الوقت الحالي حول مطالبة اللاعب البرازيلي إدارة فريق برشلونة بدفع كافة مستحقاته الباقية ، وقيمتها علي المستوي الأجمالي نحو ثلاثة واربعون مليون يورو.

وفي الجهة الأخري ، يقاضي الفريق الكتالوني نجم باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا ، البالغ من العمر سبعة وعشرون عاما، مقابل خمسة وسبعون مليون يورو، لعدم احترامه لكافة بنود العقد.