لاعب الأهلي السابق احمد الشيخ
لاعب الأهلي السابق احمد الشيخ

بعدما أعلنت العديد من المواقع الإخباريةوالصحف والقنوات، عن توقيع أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق، على عقود الانتقال بشكل رسمي إلى نادي الزمالك، خرجت أخبار خلال الساعات الماضية، تشير إلي رفض الأبيض التعاقد مع اللاعب حفاظا على مبادئ القلعة البيضاء، بسبب رفض اللاعب الانضمام إلى النادي خلال المفاوضات الماضية قبل إنتقاله إلي المارد الأحمر. ...

وشهدت الفترة الأخيرة، اختلافات حادة داخل لجنة الكرة المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة، بين مؤيد ومعارض صفقة أحمد الشيخ، إلى أن أعلن النادي رفضه التام لإتمام التعاقد.
 
وجاءت المفاوضات من جانب اللاعب الذي تم عرضه على النادي الأبيض من قبل أحد وكلاء اللاعبين، عقب قيام اللاعب بفسخ التعاقد بشكل رسمي مع النادي الأهلي.
 
وفي بداية المفاوضات، فقد أبدت اللجنة المكلفة بإدارة ملف كرة القدم بالزمالك، موافقتها المبدئية على ضم اللاعب إلى صفوف الأبيض، نظرا للإمكانيات الفنية المميزة للاعب، كما حصلت اللجنة على موافقة المدير الفني للزمالك، المدرب البرتغالي «جيمي باتشيكو»، الذي أبدى موافقته علي ضم اللاعب.
 
ولكن أنا قلت الأحداث والمفاوضات رأسا على عقب، عقب رفض عضو اللجنة المعينة والمكلف بإدارة فرق كرة القدم بالنادي «محمد عطية»، والذي رفض بشكل قاطع ضم اللاعب إلى صفوف الفريق، بسبب تصريحاته الماضية والتي تم وصفها بالمسيئة للاعب، عقب الانضمام إلى الأهلي ورفضت الزمالك.
 
وبعد الجدل الكبير، وتضارب ردود الفعل داخل المجلس الأبيض، ما بين مؤيد ومعارض، فقد قررت اللجنة الخاصة بإدارة الكرة، بالأغلبية يرفض إنضمام اللاعب.
 
وتم بالفعل، غلق ملف التعاقد بشكل نهائي مع اللاعب، وفقا لما كشف عنه محمد عطية في تصريحاته الأخيرة عبر قناة الزمالك، والتي أكد  خلالها رفض فكرة التعاقد مع اللاعب.
 
الجدير بالذكر، أن تصريحات اللاعب أحمد الشيخ، عقب انضمامه للنادي الأهلي يرفض عرض الزمالك، والتي تسبب في فشل انضمام اللاعب إلى النادي الأبيض، خلال المفاوضات الأخيرة بينهم، وهي تصريحاته إلى أحد الصحف وجاءت نص تصريحاته كالتالي (أحمد الشيخ: الزمالك فاوضني "ورب العرش نجاني").