إقالة ميتشو من تدريب الزمالك

نرصد لكم بالوصف والتحليل أخر اخبار نادي الزمالك ، وبيانات اجتماعات القلعة البيضاء لحظة بلحظة علي مدار ال 24 ساعة ، حيث نعرض لكم الان تكلفة إقالة ميتشو من تدريب الزمالك .

ححيث قد أكد الاعلامي أحمد شوبير، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي، هو المدرب الجديد لنادي الزمالك، لخلافة الصربي ميتشو الذي رحل عن القيادة الفنية للفريق الأبيض بعد صدور قرار إقالته.

ومن هنا فقد قال شوبير خلال برنامجه على قناة "أون سبورت" :" بشكل قاطع ومؤكد كارتيرون المدرب الجديد لنادي الزمالك، وسيعاونه كل من سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز".

وبدورة فقد أشار شوبير إلى أن كارتيرون اتفق مع مسؤولي نادي الزمالك بالحصول على 100 ألف دولار في الشهر لقيادة الفريق الأبيض.

حيث قد كان قرر مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين، إقالة ميتشو من تدريب الفريق، بعد الاجتماع مع مرتضى منصور داخل مقر النادي، وذلك بعد عودة بعثة الفريق من الكونغو، عقب الخسارة القاسية من مازيمبي الكونغولي 3 – 0، بالجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانب اخر يعكف الان ادراة نادي الزمالك وعلي رأسهم المستشار مرتضي منصور ، موقف القلعة البيضاء حال تم إقالة الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق يوم السبت الماضي.

تلك الهزيمة الموجعة أمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف من دون رد، في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، المقامة في ارض الاخر .

هذا ومن من المقرر أن يحصل المدرب الصربي ، على ما يقارب اثنان وثلاثون مليون جنيه بما يعادل 200 ألف دولار امريكي ، في حال قرر مجلس ادارة نادي الزمالك في اجتماعه الطارئ اليوم ، إقالته من منصبه.

حيث ينص عقد ميتشو مع الزمالك على وجود شرط جزائي بقيمة شهرين في عقد المدرب بما يعادل 200 ألف دولار بواقع 100 ألف دولار شهريًا ، حيث من من المنتظر أن تحسم إدارة نادي الزمالك موقفها النهائي من بقاء الصربي ميتشو من عدمه، في إجتماع المزمع انعقادة .

في هذه الاثناء فقد خسر فريق نادي الزمالك ، بثلاث اهداف نظيفة، أمام نظيره فريق نادي مازيمبي الكونغولي، خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي ، بمدينة لوبومباشي، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .