حرس الحدود ووادي دجلة في مباراة سابقة - صورة أرشيفية

حرس الحدود يستعد صباح اليوم الخميس من أجل المباراة المرتقبة  والمنتظرة مع فريق وادي دجلة في دوري الأضواء المصري الممتاز والتي من المنتظر أن تقام مساء اليوم الخميس 26 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا بدلا من الخامسة والنصف مساء.

ستاد حرس الحدود بالمكس بمدينة الأسكندرية عروس البحر المتوسط سوف يكون مسرحاً لتلك المباراة المنتظرة والمرتقبة ضمن الأسبوع الثاني التي سوف تقام بين فريقي حرس الحدود ووادي دجلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق رياضي متصل فقد قررت إدارة المسابقات في الأتحاد المصري للساحرة المستديرة كرة القدم إجراء تعديل موعد مباراة حرس الحدود مع وادي دجلة المقرر إقامتها مساء اليوم حيث من المنتظر أن لتقام في الرابعة عصرا بدلا من الخامسة والنصف مساء.


وفي ذلك الصدد فقد جاء تعديل ذلك الموعد حتى لا تتعارض مع موعد مباراة الاتحاد السكندري مع العربي الكويتي والتي من المنتظر أن تقام مساء اليوم علي أستاد برج العرب ضمن البطولة العربية.

علي الجانب الرياضي الأخر فسوف يقود مباراة حرس الحدود ووادي دجلة من ناحية التحكيم الحكم محمد أبو خاطر، ويعاونه أحمد ساهر وهشام الدسوقي، وصبري إبراهيم.

ترتيب حرس الحدود ووادي دجلة في الدوري المصري


يحتل فريق وادي دجلة المركز العاشر في الدوري المصري الممتاز برصيد أربعون نقطة، بينما علي الجانب الأخر فيمتلك فريق حرس الحدود المركز الخامس عشر برصيد ثمانية وثلاثون نقطة في دوري الأضوءا المصري.