حسام البدري المدرب الجديد للمنتخب المصري

المهمة الأول للمدير الفني الجديد للمنتخب المصري حسام البدري، يواجه "منتخب الفراعنة" منتخب بوتسوانا في مباراة ودية يوم 14 أكتوبر، في القاهرة.

وفي ذلك الصدد فقد كشف اتحاد الكرة البوتسواني أنه توصل إلى اتفاق مع نظيره المصري، على مواجهة ودية ستكون الأولى لمنتخب مصر منذ خسارته بهدف نظيف أمام جنوب أفريقيا، في دور السادس عشر من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

علي الجانب الأخر فلم يخض "المنتخب المصري القومي " أي مباراة دولية منذ السادس من يوليو، عندما ودعوا البطولة التي استضافتها الإراضي المصرية وتوج بها منتخب الجزائر القومي.

علي الجانب الأخر فقد أدت الهزيمة أمام "الأولاد" إلى إقالة المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري، ولم ينخرط الفراعنة في مباراة ودية خلال فترة الاستراحة الدولية الأخيرة في سبتمبر ، وستكون هذه المباراة أول ظهور للبدرى كمدرب لمنتخب مصر، في الوقت الذي يستعد فريقه لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، وكأس العالم 2022.

وسوف ينطلق المعسكر المقبل لمنتخب مصر في سبعة أكتوبر، استعدادا لمواجهة كينيا يوم أحدي عشر نوفمبر، في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لـكأس أمم أفريقيا 2021، المقررة في الكاميرون.

ولم تواجه منتخب الفراعنة المصري منتخب بوتسوانا منذ تصفيات الأمم الأفريقية في عام 2014، عندما فازت الأولى بقيادة المدير الفني شوقي غريب على المنافس المتواضع، مرتين في 5 أيام.