نيمار كان قريبا من العودة إلى النادي الكتالوني الإسباني برشلونة

بينت واظهرت تقارير إعلامية صادرة من الصحف الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا كان مستعدا لـ"الصفح" عن برشلونة والتنازل عن مستحقاته المادية الباقية ، مقابل شرط واحد فقط .

وفي سياق رياضي متصل فيتواجه نيمار مع الفريق الكتالوني الإسباني في المحكمة منذ أشهر، حيث يدور الحديث حول مطالبة اللاعب البرازيلي إدارة الفريق الإسباني برشولنة بدفع مستحقاته المتبقية، وقيمتها الإجمالية ثلاثة واربعون مليون يورو.

وفي الجهة الأخري ، يقاضي الفريق الكتالوني اللاعب، البالغ من العمر سبعة وعشرون عاما، مقابل خمسة وسبعون مليون يورو، لعدم احترامه بنود عقده ، والتقى ممثل اللاعب بمسؤولي برشلونة، الجمعة، في محاولة من اجل التوصل الرسمي إلى اتفاق يرضي الطرفين وتجنب الوصول إلى المحكمة، إلا أن الأمور لم تسر على ما خط سليم .

نيمار وبرشلونة قصة وشرط جديد للصفح والعودة

علي الجانب الأخر فقد جاء ذلك وفق ما ذكرت صحيفة "آس" في الإراضي الإسبلنية ، فإن نيمار أبدى استعداده من اجل اصدار "العفو الرسمي والشمال بخصوص كافة مستحقاته المادية العالقة في جعبة "البارصا"، مقابل التزام نادي برشلونة الإسباني بالتوقيع معه في الفترة القادمة ، وتسجيل ذلك الالتزام بصورة صحيحة وبشكل رسمي مكتوب أمام العالم اجمع.

وأضافت الصحف الإسبانية  "نيمار كان يريد الحصول على ألتزام كتابي من قبل فريق برشولنة الإسباني لكي بذلك يضمن مستقبله مع الفريق الكتالوني .. كما أنه سوف يكسب قيمة مستحقاته المتبقية ضمن العقد الجديد الذي سوف يوقعة من النادي الإسباني.

وبينت وأظهرت مصادر من الصحف الإسبانية أن مسؤولي الفريق الكتالوني رفضوا العرض بشكل مجملاً وتفصيلا، قائلين إن توقيع التزام كتابي "أمر يعتبر مستحيل".

تجدر الإشارة الرياضية إلى أن نيمار كان يعتبر قريباً للغاية من العودة إلى الفريق الكتالوني الإسباني ، خلال الميركاتو الصيفي، الذي انتهى قبل أيام، إلا أن الصفقة حكم تعتبر فاشلة لكي بذلك يبقى مستمرا مع ناديه الفرنسي باريس سان جرمان.