أستون فيلا يواجة ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية

أعلن الأتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن موعد المباراة المرتقبة بين نادي ليفربول الإنجليزي وأستون فيلا ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وسوف تقام مباراة أستون فيلا ضد ليفربول علي ملعب فيلا بارك في برمنغهام بمنطة أستون يوم 17 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين.

ومن المقرر ان تقام المباراة قبل 24 ساعة على إنطلاق المباراة المرتقبة التي تنتظر ليفربول في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية "الدوحة".

كما أكد نادي الليفر عبر موقعة الإلكتروني الرسمي، أن النادي سوف يخوض المباراتين بفريقين مختلفين خلال 24 ساعة في قارتين، امام استون فيلا بربع نهائي الكأس يوم الثلاثاء 17 ديسمبر ونصف نهائي كأس العالم في قطر يوم 18 ديسمبر.

الجدير بالذكر ان عدد من الصحف الإنجليزية قد أشارت في وقت سابق إلي أن نادي ليفربول قد يلجأ لحل غريب من نوعه يتمثل في إرسال فريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، وإرسال فريق آخر لخوض مباراة الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وقد أكدت التقارير الصحفية الي ان الريدز قد يلجأ إلى هذا الحل حال عدم التوصل لإتفاق مع الإتحاد الإنجليزي على تأجيل مباراة أستون فيلا المحدد لها منتصف ديسمبر المقبل في الوقت الذي سيتواجد فيه فريق ليفربول بالعاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.