ريال مدريد يخسر ضد مايوركا 1-0 في الدوري الأسباني

تعرض نادي ريال مدريد الأسباني لهزيمة مفاجئه ضد نادي ريال مايوركا بهدف نظيف وخسر صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم وتوقف رصيدة عند النقطة 18.

وقدم معظم لاعبي نادي ريال مدريد أداء سلبي للغاية في لقاء ريال مدريد ضد ريال مايوركا في مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الأسباني لموسم 2019/2020.

ويعاني حاليآ النادي الملكي ريال مدريد من سوء النتائج تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان في بطولة الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وقد بدء المدير الفني لريال مدريد زيدان بتشكيلة هجومية مكونة من الثلاثي كريم بنزيما وفيتيسيوس جونيوز ولوكا يوفيتش كمثلث هجومي ولكن لم يقدم الثلاثي آي أداء يذكر في المباراة.

وقد أشارت العديد من الصحف الي الأداء اليئ للغاية من قبل لاعب ريال مدريد لوكا يوفيتش في مباراة ريال مدريد ضد نادي ريال مايوركا ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الأسباني.

وقد تم أستبدال اللاعب لوكا يوفيتش في الدقيقة 66 من عمر المباراة، حيث لم يتمكن اللاعب من التسديد علي مرمي مايوركا لو مرة واحدة طول الدقائق التي شارك بها.

كما لم يتواجد يوفيتش في منطقة الجزاء طول مجريات المباراة، ليضع الأدارة الفنية لريال مدريد في موقع سيئ نظرآ لعدم تأقلم اللاعب مع النادي الملكي في المباريات السابقة.

وجب الذكر ان اللاعب الصربي لوكا يوفيتش القادم من الدوري الألماني من نادي آينتراخت فرانكفورت في الأنتدابات السابقة للريال هذا الموسم وسط توقعات كبيرة بتألقة مع النادي الملكي.

الجدير بالذكر أيضآ ان جناح نادي ريال مدريد لوكا يوفيتش لم ينجح في تسجيل اي أهداف مع النادي الملكي خلال المباريات الـ 8 الماضية التي شارك بها هذا الموسم.