غاريث بيل نجم ريال مدريد يغيب عن مواجهة جلطة سراى في دوري أبطال أوروبا

نفي المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان جميع الأخبار التي تم تداولها في الصحف العالمية حول رحيل نجم الفريق جارث بيل عن صفوف الفريق.

يذكر ان عدد من الصحف الأسبانية قد تناولت أقتراب رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف النادي الملكي في الأنتقالات الشتوية القادمة.

جاء حديث زيدان عقب المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد نادي جلطة سراى التركي في دوري الأبطال الأوروبي.

وقد أعلن المدير الفني للريال قائمة مواجهة ريال مدريد وجلطة سراى

وقد أشار زين الدين زيدان, عبر حديثة في المؤتمر الصحفي "نعرف المسؤولية التى على عاتقنا، سنحاول صنع مباراة رائعة غدًا ريد أن يكون بيل على ما يرام لكنه ليس جاهزًا بعد "إذا استدعى منتخب ويلز بيل ، فهذا من حقهم. نحن لا نتدخل فى ذلك".

وأكمل المدير الفني للريال، "تم استدعاء بيل ويجب أن يذهب ، ثم سنرى ما سيحدث، أتمنى أن يكون معنا، لكن ، سيتعين علينا الانتظار كيف سيكون هذا الأسبوع، الآن ليس متاحًا، لا اعرف عن المحادثة التى جرت بينه وبين مدربه".

وأكد "نريد أن يكون اللاعب على ما يرام ، فى الوقت الحالى بيل ليس جاهز، لبلاده الحق في استدعائه، لكن من المؤسف أنه فى الوقت الحالى لم يكن مُتاح".

وتحدث المدير الفني عن نجم باريس سان جيرمان الذي كان قريب للغاية من الأنضمام الي الريال كيليان مبابى قائلا :"مبابى قرر مستقبله ، الآن هو في باريس سان جيرمان، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ولكن ، قال دائمًا إنه يرغب في اللعب فى ريال مدريد مبابى قال دائماً انه يحلم باللعب لريال مدريد".