ساديو مانيه يتهم محمد صلاح من جديد

ساديو مانيه يوجه اتهام جديد لنجم مصر ونادي ليفربول النجليزي محمد صلاح بشكل قوي مثير للتساؤلات ، اتت هذهة المناوشات عندما اكتسح فريق نادي ليفربول الانجليزي نظيره فريق نادي بيرنلي بثلاثة اهداف نظيفة ، وغاية في الروعة .

هذه الاهداف جعلت من الفريق الأحمر مواصل تربعه على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز الإنجليزي ، باثني عشرة نقطة بعد فوزة بالاربع مباريات التي خاضها الفريق الانجليزي تحقيقه العلامة الكاملة ، وذلك عقب نجاحة في الجولات التي اشارنا ايلها منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ساديو مانيه يثور في وجة الجميع ، فبخلاف اجواء الفرح بفوز فريق نادي ليفربول الانجليزي ، كانت هناك لقطة تشير إلى توتر كبير في العلاقة بين نجمي الفريق الانجليزي وهم الفرعون المصري محمد صلاح والنجم السنغالي ساديو مانيه .

ساديو مانيه يتهم محمد صلاح من جديد

وبعيدا عن بروتوكلات اللعبة فقد اتهم ساديو مانيه زميله محمد صلاح بالأنانية وشكل مهين وامام الجميع ، علي حسب ما تم نشرة عبر فيديو متداول على نطاق واسع ، وكما أشارت ايضا الى ذلك صحيفة ذي صن البريطانية اليوم عبر صفحاتها .

هذه الاحداث اتت بعد ان سجل فيرمينيو الثالث لفريق نادي ليفربول الانجليزي في بيرنلي، وقد اتيحت فرصة تسجيل الرابع بعد ان تقدم محمد صلاح بالكرة وكان ساديو مانيه في وضع جيدا وامام المرمى مباشرة.

ولكن النجم المصري محمد صلاح فضل التسديد لتضيع فرصة محقق اصابت ساديو مانيه ، بغضب شديد جدا عبر عنه اكثر باشارات من يده وكلمات انفعالية غاضبة ضد محمد صلاح خلال تبديله في نهاية الشوط الثاني من عمر المباراة .

معلومة علي الماشي ، ساديو ماني هو لاعب كرة قدم افريقي من دولة السنغال ، يلعب الان في مركز الجناح مع فرق نادي ليفربول الانجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب السنغال لكرة القدم. 

اللاعب السنغالي قد بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق نادي ميتز في فرنسا ، وبعدها فقد انتقل إلى ريد بل سالزبورغ في مطلع عام 2012 ، بعد تحقيق الثنائية بفوزه في الدوري النمساوي وايضا كأس النمسا في نهاية موسم 2014 وقع مع فريق نادي ساوثهامبتون ، وتدرج بالاندية الي ان وصل الي فريق نادي ليفربول الانجليزي .