صحيفة إسبانية تكشف ثغرة جديدة في عقد ليونيل ميسي مع برشلونة

في سن أثنين وثلاثون عاما، لا يزال أسطورة الساحرة المستديرة كرة القدم ، وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي في أوج عطائه، إلا أن بندا في التعاقد الأخير مع النادي الكتلوني الإسباني قبل سنتين يحمل اخباراً غير سارة وأخباراً مخيفة للغاية بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة في إسبانيا.

فنجم الساحرة المستديرة ليونيل ميسي بإمكانه في الوقت الحالي ترك ناديه المحبوب بالنسبة لة برشلونة الإسباني في نهاية أي موسم، وفقا للبند الذي وضع سرياً ، والذي كشفته صحيفة "إل بايس" لجميع الجماهير الإسبانية.

وفي سياق متصل فأن ليونيل ميسي قد جدد عقده الأخير مع النادي الإسباني في سنة  2017، حيثُ تضمن بندا يسمح له بالرحيل بشكل مجاني في نهاية أي موسم في حال أراد ذلك، وفقا لما جاء في الصحف الإسبانية.

علي الجانب الأخر فقد كشف الصحفي الإسباني المعروف رامون بيسا، إن بإمكان نجم الساحرة المستديرة الرحيل عن بطل إسبانيا يوم 30 يونيو من كل سنة .

إلا أن الصحفي الإسباني أكد في حوارة مع صحفي موقع الإقتصادي أن البند الخاص يسمح للنجم الإسباني بالانتقال لأي ناد خارج منطقة الأتحاد الأوروبي ، ولا يشمل الانتقال لأي ناد داخل القارة أوروبا.

من جانبها فقد كشفت الجيردة الإسبانية إن هذا البند تم وضعه من قبل نجم الساحرة المستديرة وبطل إسبانيا ،  ونجم برشلونة ليونيل ميسي في حال قرر العودة مرة اخري إلي الأرجنتين، لإنهاء مسيرته مع نيويلز أولد بويز، نادي الطفولة للأسطورة الأرجنتينية.

علي الناحية الأخري فسوف ينتهي عقد نجم برشلونة ليونيل ميسي الحالي صيف عام 2021، ومن المتوقع أن يجدد صاحب القدم الذهبية مع ناديه مرة اخري ، الذي قضى فيه كل أعوام مسيرته بلعبة الساحرة المستديرة الاحترافية.