عبدالكريم حسن أثناء المشادة مع حكم المباراة

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي للساحرة الآسيوية المستديرة، إيقاف مدافع نادي السد القطري، عبدالكريم حسن ، لمدة نحو خمسة أشهر عن كافة المسابقات في البطولات الآسيوية .

وفي سياق رياضي متصل فقد تعرض المدافع القطري إلي قرار الإيقاف لمدة تبلغ نحو خمسة أشهر، وسوف يكون قرار الإيقاف شامل مباراة السد القطري أمام نادي الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي سوف يقام مساء اليوم الثلاثاء.

كذلك فقد قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي تغريم عبدالكريم حسن نحو خمسة آلاف دولار.

وفي ذلك الصدد فقد جاء قرار الإيقاف بعد قيام عبدالكريم حسن بالإعتداء علي حكم مباراة نادي السد القطري أمام الهلال في الفترة السابقة ، تلك المباراة التي كانت في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي.

علي الجانب الأخر فقد تهجم مدافع نادي السد القطري، عبدالكريم حسن بطريقة غريبة وعدائية على حكم اللقاء العماني أحمد الكاف، بعد أن حصل علي بطاقة صفراء بسبب احتكاك على لاعب نادي الهلال السعودي.

علي الناحية الأخري فقد بدأ مدافع نادي السد القطري، عبدالكريم حسن في التوجه نحو أتحاد كرة القدم الدولي الكاف، بعد أن أخذ البطاقة الصفراء، وذلك قبل أن يقترب بشكل كبير منة ويبدأ بالصراخ في وجهه حكم المباراة ، الأمر الذي أجبر الكاف من أجل عقاب هذا الالعب بالبطاقة الحمراء.

يذكر أن مدافع نادي السد القطري، عبدالكريم حسن لم يشترك بشكل رسمي في البطولات الآسيوية كافة، حتى عشرون من شهر مارس القادم.

تجدر الإشارة الرياضية إلي أن نادي الهلال السعودي أستطاع أن ينتصر علي نادي السد القطري بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.