على معلول يقود تشكيل تونس المتوقع ضد موريتانيا

يخوض منتخب نسور قرطاج التونسي ، فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة ، مباراة من العيار الثقيل ولكنة لقاء ودي أمام المنتخب الموريتاني ، وذلك ضمن أستعداد الفرقتين من أجل المشاركة بشكل رسمي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

الملعب الأولمبي برادس سوف يكون مسرحاً لمباراة من العيار الثقيل مباراة ودية وذلك من أجل تأهيل ذلك المنتخبين في التصفيات التي سوف تقام في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وفي سياق رياضي متصل فأن المنتخب التونسي يفتقد فى لقاء اليوم لجهود الثنائى فرجانى ساسى وحمدى النقاز الذى يستعدان في الوقت الحالي من اجل المشاركة مع نادي القلعة البيضاء المصرية أمام فريق بيراميدز فى اللقاء المحدد لة يوم الأحد المقيل في المباراة النهائية في بطولة كأس مصر.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت وسائل الإعلام الرياضية في تونس عن التشكيل المتوقع الذي من المنتظر أن يخوض بة المنتخب التونسي أمام المنتخب الموريتاني، والذى جاء علي النحو التالي :-

حراسة المرمي : اللاعب فاروق بن مصطفى ، واللاعب على معلول - واللاعب ياسين مرياح - واللاعب حمزة المثلوثى - اللاعب رامى البدوى - اللاعب ألياس السخيرى - اللاعب أحمد خليل - اللاعب يوسف المساكنى - اللاعب نعيم السليتى - اللاعب أنيس البدرى - اللاعب طه ياسين الخنيسي.

تجدر الإشارة الرياضية الي أن اللقاء الودي بين المنتخب التونسي والمنتخب الموريتاني يشهد عودة على معلول بعدما إستبعده الفرنسى آلان جيريس، المدرب السابق للمنتخب التونسي ، من المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت في الإراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو السابقين ، لكن المدرب الجديد ل منتخب "نسور قرطاج" منذر الكبير، أعاده مرة أخرى خلال المعسكر المقام في الفترة الحالية.