رئيس اللجنة الخماسية لإدارة كرة القدم المصرية - عمرو الجنايني
رئيس اللجنة الخماسية لإدارة كرة القدم المصرية - عمرو الجنايني

نفى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا لإدارة الكرة المصرية، الأستاذ «عمرو الجنايني»، الأخبار المتداولة خلال الأونة الأخيرة، والخاصة بمد فترة القيد بشكل استثنائي هذا الموسم الإستثنائي. ...

كما أبدي الجنايني، سعادته الشديدة بعد إنتهاء الموسم الرياضي المحلي في مصر بشكل رسمي، حيث تم إسدال الستار بشكل نهائي على بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز المصري.
 
وأشار رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال تصريحاته الأخيرة على أحد القنوات الفضائية الرياضية المصرية، بأن القرار الخاص بعودة الدوري المصري، كان جيد للغاية من قبل اللجنة، بدليل المستوى الفني الرائع الذي ظهرت به الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.
 
وأضاف الجناني، خلال تصريحاته التلفزيونية، بأن نتائج المنتخب الأول أيضا كانت مميزة، حيث حصلنا على 6 نقاط من مباراتي توجو، كما تمكن المنتخب الأولمبي من تحقيق الفوز على البرازيل.
 
وأردف بأن إتحاد الكرة المصري، سوف يعلن بشكل رسمي عن مواعيد المباريات والملاعب وموعد لقاء السوبر المحلي خلال الساعات القليلة المقبلة، والحديث عن مد فترة القيد غير صحيح.
 
كما أكد على إقامة مباراة السوبر الأفريقي، على ملعب برج العرب أو ملعب السلام، في الموعد الرسمي لها، وهي مباراة الأهلي و نهضة بركان المغربي.
 
وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم، على التفاهم والتناغم بين أعضاء اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة ملف كرة القدم في مصر.
 
وجب الإشارة أيضا، أن النادي الأهلي المصري، تمكن من تحقيق دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم بعد الفوز علي نادي الزمالك في المباراة النهائية، ومن المقرر أن يواجه الأهلي نادي نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي خلال الشهر الجاري ديسمبر.