ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بعد هزيمة بيرنلي بثلاثية نظيفة

ليفربول ينتصر على بيرنلي بثلاثية رائعة ويواصل صدارة الدوري الإنجليزي بعد أداء طيب للغاية في المباراة التي أقميت مساء أمس على ملعب تيرف مور في اطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للساحرة المستديرة كرة القدم.

ليفربول استطاع أن يحقق أنتصارة الرابع علي التوازي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي في الموسم القائم حالياً 2019-2020، وذلك بعد أن حقق أنتصاراً كبيراً للغاية علي فريق بيرنلي بثلاثية رائعة للغاية دون أحداث رد من الخصم.

وفي سياق رياضي متصل فقد جاء ذلك خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت علي ملعب تيرف في إطار الجولة الرابعة من دوري البريميرليغ الإنجليزي الممتاز.

وفي ذلك الصدد فقد تقدم فريق ليفربول الذي يلعب وسط صفوفة المصري الرائع محمد صلاخ من خلال  "وود" المدافع البيرنلي الذي اصطدمت بة الكرة من خلال تسديدة رائعة للغاية من لاعب ليفربول أرنولد لكي تدخل شباك حارس مرمي فريق بيرنلي في الدقيقة الثالثة والثلاثون من زمن الشوط الاول.

ليفربول ينتصر على بيرنلي بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

لم يسكت فريق ليفربول عند ذلك الحد حيثُ بعد أحراز الهدف الأفتتاحي للمباراة سجل ساديو ماني بعد الهدف الإفتتاحي بحوالي ثلاث دقائق أي في الدقيقة السابعة والثلاثون الهدف الثاني لفريق ليفربول ، وذلك من خلال تمريرة رائعة للغاية من فيرمنيو لتسكن شباك حارس مرمي فريق بيرنلي بكل سهولة .

أداء موفق للغاية وطيب لفريق ليفربول في الشوط الأول وأداء مخيب للأمال لفريق بيرنلي خصوصاً بعد التفوق الرائع والواضح في الملعب من قبل الفريق الإنجليزي ليعلن حكم المباراة بتقدم فريق الريدز بهدفين رائعين نظيفين دون رد.

في الشوط الثاني حاول فريق بيرنلي أن يسطر علي أجواء المباراة في أول عشرة دائق من الشوط الثاني لكن فريق الريدز عاد سريعاً إلي المباراة حيثُ سيطر بشكل سريع للغاية علي جميع مجريات المباراة.

في الدقيقة الثمانون أستطاع فيرمنيو أن يسدد الهدف الثالق  من خلال تمريرة رائعة للغاية من المصري ، محمد صلاح لكي بذلك تنتهي مباراة الأمس بفوز نادي ليفربول علي فريق بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

تجدر الإشارة الرياضية الي أن فريق الريدز بتلك النتيجة الرائعة والساحقة قد تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أثني عشر نقطة ، بينما علي الجانب الأخر فقد توقف رصيد فريق بيرنلي عند النقطة الرابعة وفي المركز الحادي عشر لكي بذلك يحتل صدارة قاع الدوري بجدارة كبيرة.