فرحة لاعبي ليفربول بالأنتصار على أرسنال

أستطاع كيرتيس جونز أن يضع أول ضربة جزاء في أول ظهور لة علي ملعب أنفيلد، لكي بذلك الانتصار الرائع يقود فريق الريدز الي الأنتصار علي فريق أرسنال بعد انتهاء الوقت الأصلي في المباراة التي أنتهت بالتعادل بنتيجة خمسة أهداف مقابل خمسة أهداف مساء أمس الأربعاء.

واستطاع فريق ليفربول الفوز بالثلاث نقاط علي حساب فريق ارسنال الإنجليزي لك بذلك الفوز والأنتصار يصل الي دور الثمانية في كأس الأندية الإنجليزية.

وفي سياق متصل فقد حافظ اللاعب كيرتيس جونز هدوئه أثناء وضع ضربة الجزاء لكي يعبر بفريق ليفربول الي منطقة الأمان ويتوج معة ، خصوصاً وانة تأخر كثيراً في الفترة الماضية.

وفي أحداث المباراة فقد بدا أرسنال التسديد واحراز الأهداف لكن فريق الريدز  أثبت أنه من الصعب إيقافه في موسمه الحالي فستطاع أن يتعادل معة..

وفي ذلك الصدد فقد قام المدربان يورغن كلوب وأوناي إيمري بإدخال العديد من التغييرات علي التشكيلة الخاصة بكل فريق من اجل منح الأنتصار أو الفوز أو التتويج لكن في نهاية المطاف أنتهت المباراةو بالتعادل في الوقت الأصلي.

وتقدم فريق الريدز في الدقيقة السادسة بهدف رائع للغاية من توقيع اللاعب شكودران مصطفي من خلال الخطأ في مرماه.

بينما فقد أستطاع فريق الأرسنال أن يدرك التعادل مرة أخري في الدقيقة التاسعة عشر عندما قام اللاعب مسعود أوزيل بتمرير الكرة ، الذي شارك في وقت قليل من المباراة إلي اللاعب بوكايو ساكا الذي قام بتسديدها لكي ترتد مرة اخري إلي اللاعب لوكاس توريرا لكي يستغلها ويهز الشباك من مدى قريب للغاية ويسجل الهدف.

وسدد البرازيلي الشاب اللاعب غابرييل مارتنيلي هدفه الأول في تلك المباراة بعد حوالي سبع دقائق لكي يمنح فريق الأرسنال الفوز والأنتصار والتقدم من مدى قريب للغاية بعدما أبعد الحارس اللاعب كويمين كيليهر الكرة بعيداً عن الشباك ليحافظ علي شباكة نظيفة.

علي الجانب الأخر فقد واصل فريق ليفربول سقوطه مرة اخري عندما ذهبت كرة تمريرية الي اللاعب هارفي إليوت أوزيل الذي مررها بسرعة كبيرة الي اللاعب ساكا ومنه إلي اللاعب مارتنيلي لكي بذلك يجعل النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لكن اللاعب إليوت سقط في الناحية الآخري من الملعب لكي بذلك يحصل على ضربة جزاء نفذها اللاعب جيمس ميلنر ببراعة كبيرة وناجحة للغاية.

وأستطاع فريق الريدز أن يدرك التعادل مرة أخري في الدقيقة الثانية والستون عندما مرر جونز كرة إلى أوريجي لكي يقوم بتسديدها بصورة  رائع للغاية في سقف الشباك.