مانشستر يرغب في بيع التشيلي أليكسيس سانشيز

بعد الأداء المخيب للأمال من قبل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز المعار من نادي مانشستر يونايتد الي نادي أنتر ميلان الإيطالي، يرغب نادي مانشستر في بيع مهاجمة عقب نهاية إعارتة.

وقد أشارت التقارير الصحفية الي ان مانشستر يونايتد لا يرغب في الإبقاء على سانشيز بعد نهاية إعارته لإنتر، مؤكدة، على لسان المصدر، أن إدارة النادي الأحمر مستعدة للتخلي عن المهاجم التشيلي بمبلغ لن يقل عن 25 مليون جنيه إسترليني.

كما أكدت التقاير الواردة من داخل نادي مانشستر يونايتد والذي نجح موقعنا الأقتصادي في الحصول عليها الي ان "إدارة يونايتد لا ترى بأي حال من الأحوال أي فرصة لعودة سانشيز بغض النظر عن مدى نجاح إعارته مع إنتر، إذ تتطلع لتوفير حوالي 50 مليون جنيه إسترليني من وراء بيعه نظرًا لكونه يحصل على راتب أسبوعي بقيمة 505 ألف جنيه إسترليني، في عقده الذي يتبقى فيه 3 سنوات".

وجب الذكر ان إدارة نادي مانشستر ترغب حاليآ في وضع خطة تتمثل في استرداد بعض الأموال، لتعويض ما تم دفعه، وتوفير المتبقي في عقده.

الجدير بالذكر ان عقد الإعارة المبرم بين إدارتي إنتر ويونايتد، شرطا للشراء النهائي لخدمات سانشيز، لكن هناك اتفاق بين الطرفين على تجديد المفاوضات بشأن إتمام الصفقة، الصيف المقبل.