أحمد آل النجعي صاحب هدف الفوز في مباراة أبها ضد التعاون
أحمد آل النجعي صاحب هدف الفوز في مباراة أبها ضد التعاون

انتهت منذ قليل مباراة نادي أبها ضد نادي التعاون بفوز أبها بنتيجة هدف مقابل لاشي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات دور الـ 16من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بهدف للاعب أحمد آل النجعي.

مباراة أبها ضد التعاون، في مفاجئة كبيرة للغاية أستطاع نادي أبها السعودي من تحقيق المقاجآة والفوز علي نادي التعاون السعودي خلال اللقاء الذي انتهي منذ قليل بينهما في كأس خادم الحرمين الشريفين.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين التعاون وأبها

يحتل نادي أبها صاحب الأرض والجمهور المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم من 12 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم أستطاع تجميع 20 نقطة من 6 فوز و2 تعادل و3 خسارة.

في المقابل يحتل نادي التعاون المركز الثالث في الدوري برصيد 22 نقطة أستطاع تحقيق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات، أستقبلت شباكة 14 هدف وأستطاع أحراز 21 هدف هذا العام في الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة التعاون وأبها في كأس خادم الحرمين

أقيمت مباراة أبها والتعاون اليوم الأثنين الموافق 23 ديسمبر 2019 في تمام الساعة 2:40 بتوقيت القاهرة، الساعة 3:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

نتيجة أهداف مباراة أبها ضد التعاون في كأس خادم الحرمين

أنتهت المباراة بفوز  نادي أبها علي نادي التعاون اليوم بنتيجة هدف نظيف لصالح أبها سجلة اللاعب أحمد آل النجعي وأذيعت المباراة علي قناة السعودية الرياضية في الساعة الثالثة وأربعون دقيقة مساء بتوقيت الرياض علي ملعب أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.