نتيجة مباراة الزمالك والأنتاج الحربي
نتيجة مباراة الزمالك والأنتاج الحربي

أنتهت مباراة الزمالك والأنتاج الحربي بنتيجة التعادل السلبي، ضمن مسلسل أهدار النقاط من القلعة البيضاء والنتائج المخيبة لأمال جماهير الفارس الأبيض ، وتأتي مباراة اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 10من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك ضد الأنتاج الحربي، يرغب نادي الزمالك في مصالحة جماهيرة بالملايين بعد النتائج السلبية الأخيرة للنادي، مما تسبب في غضب شديد من جماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

وفي ذات السياق يرغب لاعبي نادي الزمالك في تحقيق نتيجة وأداء جيد في مباراة اليوم ضد الأنتاج الحربي نادي العجلات الحربية الذي يقودة المدير الفني المخضرم مختار مختار  مما يزيد من صعوبة اللقاء علي أبناء القلعة البيضاء.

موقف الفريقين الزمالك والأنتاج الحربي في الدوري المصري قبل لقاء اليوم

في البداية يحتل نادي الأنتاج الحربي صاحب الأرض والجمهور المركز السادس في بطولة الدوري المصري برصيد 14 نقطة من تسعة مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، أستطاع الفوز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر ثلاثة مباريات، سجل 9 أهداف وأستقبلت شباكة 9 أهداف أيضآ.

علي الجانب الأخر يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 14 نقطة، خاض الفريق 8 مباريات هذا الموسم فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين، أستقبلت شباكة 7 أهداف وسجل 10 أهداف.

موعد مباراة الزمالك ضد الأنتاج الحربي

من المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويدير المباراة تحكيميآ الحكم أحمد الغندور.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأنتاج الحربي في الدوري المصري

سيتم نقل المباراة بين نادي الأنتاج الحربي ونادي الزمالك علي قناة اون سبورت بتعليق حاتم بطيشة، وعلي قناة تايم سبورت الرياضية، وسيقام المباراة علي ملعب الأنتاج الحربي.

أهداف مباراة الزمالك ضد الأنتاج الحربي في الدوري

أنتهت نتيجة مباراة الزمالك والانتاج بنتيجة 0-0 خلال المباراة التي جمعت بين نادي الزمالك ونادي الأنتاج الحربي العجلات الحربية بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0 أذيعت المباراة بينهما علي قناة تايم سبورت علي البث الأرضي والفضائي الخاص بالقناة.