مرتضى يعلن خصم 300 ألف جنيه من مؤيدي ميتشو في الزمالك

فيديو جديد لمرتضي منصور المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، يتصدي لمؤيدي ميتشو مدرب الفريق الاول بالزمالك بهذا القرار الصادم ، الذي اغضب بعض اعضاء الفريق الابيض .

حيث قد أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أنه قد قرر توقيع غرامة مالية كبيرة وقيمتها ثلثمائة ألف جنيه ، وذلك ضد كل لاعب قام بنشر رسائل تأييد ودعم للمدرب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق ، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين السابقين .

ومن هنا فقد أشار رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة نشرها في مقطع مصور عبر موقع يوتيوب كان لنا السبق في أخد نسخة منه ، إلى أن قرار التعاقد مع المدرب الصربي ميتشو ، قد جاء بعد التشاور مع اربعة عشرة فرد ممن وصفهم بأنهم يفهمون في الكرة ومن محبي نادي الزمالك.

وبدورة فقد قال المستشار مرتضي منصور ، من قاموا بتأييد ميتشو على مواقع التواصل الإجتماعي أنا أقف معهم وفي صفهم ايضا ، لكن اللائحة تقول أن هناك خصم ثلثمائة ألف جنيه لمن يستخدم هذه المواقع، هذا من الناحية الاولي .

ووايضا فقد أكمل المستشار حديثة ، إذا كنت مؤيد للمدير الفني لنادي الزمالك ميتشو ، اذن فلابد من دعمه في الملعب ، خليكم رجالة  ليس أنتم من يتحكمون في النادي ويطلبون رحيل مدرب أو الإبقاء عليه ، ها قرار سيادي .

واهيرا فقد اختتم حديثة ، فقد تعاقدنا مع ميتشو بعد تشاور مع 14 ممن يفهمون في الكرة في الزمالك ، والجميع قد وافق عليه باستثناء أمير مرتضى ولدي توقيعاتهم على ذلك ، ولكن بعد قرار الأغلبية تعاقدنا معه ولنها صحت رؤية امير .